اشتري ايه ومنين

أدوات مدرسية أساسي في حقيبة المدرسة الابتدائية

حقيبة المدرسة هي الوعاء الذي يضم كل مستلزمات الطالب خلال اليوم الدراسي. وقد تختلف المستلزمات الأساسية من مرحلة إلى أخرى. لكن هناك بعض المحتويات المشتركة والتي يحتاجها الطلاب في كل المراحل الدراسية. لذا إليك قائمة بأهم أدوات مدرسية التي يجب أن توجد داخل حقيبة المدرسة.

المستلزمات الأساسية في المرحلة الابتدائية

في المرحلة الابتدائية تكون المستلزمات الأساسية متنوعة بعض الشيء. وهي تشمل ما يلي:-

أقلام الرصاص الملونة

يحتاج الأطفال في المرحلة الابتدائية المبكرة إلى أقلام الرصاص الملونة. ذلك لأنهم سوف يحتاجونها في الكتابة والتلوين والقيام بالعديد من الأنشطة. لذلك فهي من الأدوات الأساسية التي من المهم تحضيرها.

المقلمة

المقلمة عنصر أساسي في حقيبة المدرسة، لأنها تعتبر الحاوية والحافظة لمجموعة الأقلام الخاصة بالطفل خلال اليوم الدراسي أو في المنزل. تساعد المقلمة أيضا على تنظيم الأقلام وتقلل من فرص ضياعها.

يفضل عند شراء المقلمة الحصول على الأنواع التي تحتوي على جرابات متعددة. كذلك تأكدي أن حجمها سوف يكون مناسب للأدوات التي سوف يتم وضعها بها. بالإضافة إلى أن تكون مصنوعة من مواد متينة وسهلة التنظيف.

من أجل التسوق بسهولة ومتعة والحصول على أفضل الادوات المدرسية بأسعار جيدة للغاية يمكنك زيارة الرابط التالي:- يلا بينا مدرسة

المحايات

المحايات عنصر أساسي يحتاجه الطلبة سواء في المرحلة الابتدائية أو المراحل التالية لذلك من المهم شراء مجموعة جيدة من أجل استخدامها طوال العام نظرا لانها من الأدوات التي يمكن أن تضيع بسهولة لحجمها الصغير.

زجاجة المياه

زجاجة المياه مهمة للغاية ليس لكي يشرب الطفل عندما يشعر بالعطش. لكنها عنصر مهم لبناء عادات صحية جيدة للطفل. لأن زجاجات المياه ذات الشكل الجيد تشجع الطفل على تناول المياه باستمرار وبذلك تبقيه رطبا طوال الوقت.

الدفاتر المدرسية

الدفاتر المدرسية من الادوات المدرسية. ويحتاج الطلاب إلى أنواع وأحجام ومقاسات مختلفة طوال العام الدراسي. يمكنك التخطيط لشراء الدفاتر بعد التعرف على العدد والنوع الذي سوف تحتاجه كل مادة ومن ثم تبدأي في التجهيز.

ربطات الشعر

هذه من المستلزمات الأساسية للفتيات. يمكنك أن تعلمي فتاتك الصغيرة الاهتمام بنفسها منذ عمر مبكرة جدا. لذلك جهزي حقيبة داخلية صغيرة وضعي داخلها مجموعة من ربطات الشعر الزائدة حتى تستخدمها إذا فقدت ربطة الشعر الخاصة بها.

أدوات النظافة

يتعرض الطفل للكثير من الأوساخ والجراثيم خلال اليوم الدراسي الطويل. لذلك لا تنسي أدوات التعقيم، مثل معقم اليد، أو الصابونة. كذلك علبة من الوايبس والمناديل العادية لكي يتم استخدامها بشكل أسهل.

اللانش بوكس

اللانش بوكس أداة مهمة لضمان نظافة الطعام وأنه سوف يبقى صحي طوال اليوم الدراسي. اختاري نوع يحتوي على أقسام مختلفة من أجل وضع وجبة الإفطار وكذلك الخضروات والفواكه. كذلك راعي أن يكون حجم اللانش بوكس مناسبا لاحتياج طفلك من الطعام خلال اليوم الدراسي.

يمكن أن تدعمي اللانش بوكس من خلال شراء حقيبة حرارية تحافظ على درجة الحرارة للطعام والمشروبات، وهي مهمة لكي تضمني أن طفلك سوف يحصل على وجبة ومشروب دافئين خلال فصل الشتاء.

مقلمة للطورائ

يمكن أن تجهزي مقلمة صغيرة وتضعيها في جيب في عمق الحقيبة من أجل الطوارئ. فعادة ما ينسى الأطفال الأقلام التي يستخدمونها بشكل يومي. لذلك تحضير مقلمة للطوارئ سوف يكون مفيدا للغاية.

 

بعد أن تعرفتي على أهم المستلزمات في حقيبة المدرسة..دعيونا نتعرف على شراء أهم الأدوات المدرسية من خلال هذا الرابط: قائمة بأهم منتجات المدرسة وكيف تختاري الأنسب لطفلك

 

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button