اشتري ايه ومنين

قائمة بأهم منتجات المدرسة وكيف تختاري الأنسب لطفلك

حان الآن وقت تحضير أهم منتجات المدرسة استعدادا للعام القادم. وهي مهمة ليست سهلة على الإطلاق. لكن في المقال التالي سوف نساعدك من خلال تحديد أهم المنتجات التي يجب أن تحصلي عليها ونصائح متعلقة بشرائها.

أهم منتجات المدرسة مع بداية العام

مع بداية العام الدراسي نحتاج إلى تجهيز منتجات المدرسة المهمة للأطفال. وهناك قائمة من المنتجات التي يحتاجها الأطفال على اختلاف المراحل المدرسية المختلفة. قد تجد الأمهات صعوبة في التوفيق بين رغبة الأطفال والميزانية الموضوعة. لكن في النهاية يمكنك من خلال البحث الجيد الحصول على منتجات المدرسة التي يحبها أطفالك وفي نفس الوقت المناسبة للميزانية الخاصة بك.

حقيبة المدرسة

هناك أمور كثيرة يجب أن تفكري فيها قبل شراء حقيبة المدرسة. أولاً أن تكون مصنوعة من مواد قوية تتحمل الاستخدام اليومي للأطفال خاصة للذكور. ثانيا من المهم أن تكون الحقيبة خفيفة الوزن لأن الحقيبة الثقيلة مع الأدوات التي سوف يتم وضعها داخلها تعني تحميل ظهر الطفل ثقلا كبيرا. تأكدي أيضا أن الحقيبة مبطنة وتحتوي على جيوب وتقسيمات حتى تساعد على تنظيم الأدوات داخلها. يمكن أن تكون الحقيبة التي تحتوي على عجلات أو “ترولي” من الخيارات المناسبة جدا.

الأدوات المكتبية

هل تريدين معرفة كلمة السر وأنت تقومين بشراء الأدوات المكتبية؟ إذا دعينا نهمس بها في أذنك ونقول “اختاري المنتجات العملية”، بالطبع الأطفال سوف يميلون إلى شراء الأدوات المكتبية التي تحتوي على أشكال أو مغريات لهم. لكن لأن هذه المنتجات يكون مصيرها في النهاية الضياع أو النسيان فاختاري المنتجات العملية.

تشمل منتجات الأدوات المكتبية الكشاكيل والأقلام والممحاة والمسطرة والبراية، بالإضافة إلى المقلمة التي سوف تضم معظم هذه المنتجات. حاولي أن تختاري مقلمة محكمة الغلق وان تكون سهلة التنظيف في حالة اختيار واحدة مصنوعة من القماش.

اللانش بوكس

إذا كان طفلك يقضي يوما طويلا في المدرسة فإنت في حاجة إلى اختيار لانش بوكس مصنوعة من مواد صحية خاصة إذا كان هناك خطة لوضع أطعمة ساخنة بها. كذلك لابد أن تكون محكمة الغلق حتى لا تنسكب منها سوائل الطعام. هناك أنواع مختلفة من اللانش بوكس لكن الصحية والعملية والتي تحتوي على أجزاء لتقسيم الطعام تعتبر من أفضل الخيارات.

للمزيد: شراء اللانش بوكس وأفضل مواصفات له

الحقيبة الحرارية

يمكنك اختيار حقيبة حرارية مناسبة من أجل حفظ اللانش بوكس المحتوي على طعام ساخن. هذه الحقيبة مناسبة للأطفال الذين يقضون يوما دراسيا طويلا، بالإضافة إلى أنها جيدة للغاية لحفظ المأكولات والمشروبات ساخنة في فصل الشتاء.

كوتشي المدرسة

وهذا يعني اختيار كوتشي عالي الجودة. فالأطفال يهلكون أحذية المدرسة في اللعب والحركة، لذا بالإضافة للشكل المحبب لأطفالك تأكدي أن الكوتشي متين للغاية ومبطن ببطانة صحية وجيد التهوية. بالإضافة إلى أن يكون خفيف الوزن وسهل التنظيف.

الزمزمية

الزمزمية من منتجات المدرسة التي لا يمكن الاستغناء عنها. لأن طفلك محتاج إلى الحصول على الماء طوال اليوم الدراسي للحماية من الجفاف. فضلا عن أن أخذه لزمزية أي من الزملاء يعتبر مصدر للعدوى. لذلك احصلي على زمزمية من البلاستيك الصحي ويجب أن تكون محكمة الغلق. تأكدي أيضا أن حجمها كافي لليوم الدراسي بأكمله حتى لا يحتاج طفلك إلى ملئها بنفسه من مصدر غير جيد للمياه.

الزي المدرسي

الزي المدرسي تقوم المدرسة بتحديده. لذا عندما تقومين بشرائه تأكدي أنه مصنوع من مواد مريحة وخاصة الزي المخصص في بداية المدرسة لأن الجو يكون ما زال مرتفع الحرارة. الأقمشة القطنية تعتبر من الأقمشة المفضلة. كذلك اختاري زي مناسب لنفس مقاس طفلك، لأن الأطفال لا يحبون ارتداء الزي اكبر من مقاسهم الطبيعي لأنه يقلل من ثقتهم بأنفسهم.

الشرابات

نعم، الشرابات من أهم قطع الملابس التي يستهلكها الأطفال خلال أيام المدرسة. لذا تأكدي أنك سوف تقومين بإحضار العدد الكافي لأيام الأسبوع، بطريقة لا تجعلك مضطرة لغسيلها كل يوم.

 

بمجرد أن تحددي القائمة عليك أن تبحثي عن أفضل الفرص والأماكن التي تقدم أفضل جودة بأقل سعر. سوف تجدين صفقات رابحة وموفرة للغاية على مواقع الانترنت بالإضافة إلى خصومات غير متخيلة. ومن خلال الرابط التالي يمكنك تصفح العديد من المنتجات المتنوعة وبأسعار سوف تجدين بالتأكيد المناسب لك من خلالها:- يلا بينا مدرسة

 

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button