اشتري ايه ومنين

أول 7 منتجات للبيبي..حضريهم مع بداية الحمل

9 أشهر من الحمل سوف يكونوا كافيين لكي تحصلي على كل احتياجات طفلك القادم من المنتجات المهمة. لكن بداية من الفترة الثانية من الحمل ربما تواجهين المزيد من الإرهاق والمتاعب المتعلقة باعراض الحمل المختلفة. لذلك شراء مستلزمات البيبي الأساسية في بداية الحمل له العديد من المميزات. واليوم سوف نخبرك بأول منتجات للبيبي لا تنسي تحضيرها.

منتجات للبيبي لا يمكن الاستغناء عنها

كما قلنا من قبل فإن شراء منتجات البيبي في بداية الحمل له العزيز من المميزات. مثلا سوف تكونين حرة في الحركة نظرا لأن حجم الجنين سوف يكون اخف من المراحل التالية. كذلك فإن شعورك باتساع الوقت سوف يمنحك المزيد من الخيارات وكذلك القدرة على المقارنة بين الأسعار في الأماكن المختلفة. بالإضافة إلى أنه من الممكن أن تحصلي على عروض وتصفيات جيدة للغاية. لذلك فإن الشراء بتأني له الكثير من الفوائد. أما أول منتجات للبيبي لابد لك من تحضيرها فهي كالتالي:-

سرير الطفل

قد لا يحتاج الطفل إلى سرير كبير في البداية، ومن الممكن أن تكتفي بالمهد أو ما يطلق عليه “سلة موسى”..لكن بقليل من التفكير العملي فإن شراء سرير قوي ومناسب للطفل حتى 3 سنوات سوف يكون خيارا جيدا وعمليا. ذلك لأنك لن تضطري إلى تغيير السرير للعديد من المرات. كذلك فسوف يمكنك وجود السرير من تعويد الطفل على الانفصال مبكرا.

للمزيد: 4 نصائح للتوفير عند شراء سرير الأطفال

البياضات والبطانيات

هذه منتجات ضرورية لضمان راحة وسلامة الطفل خلال النوم. احصلي على الأنواع التي تنساب الموسم الذي سوف يولد فيه طفلك. فإذا كان ميلاده في الصيف فاختاري الملاءات والبطانيات المصنوعة من القطن. أما في الشتاء فاختاري المصنوعة من الصوف الخفيف الناعم. كذلك تأكدي من خلو هذه البطانيات أو المفارش من المواد الصناعية مثل البلويستر لأنها تزيد من درجة حرارة الطفل. تجنبي أيضا الوسائد والألحفة المنفوشة.

الحفاضات

رحلة الأمهات مع الحفاضات لا تنتهي. لكن أهم نصيحة نقولها لك لا تقومي بشراء كيمة كبيرة من مقاس ونوع واحد. لأنك في حاجة للتأكد من أن الحفاضة مناسبة تماما للطفل من حيث المقاس والراحة. لذلك اشتري نوعين فقط بكميات قليلة وعندما تشعرين أن طفلك ارتاح لأي منهما من الممكن أن تحصلي على كميات أكبر. بحانب الحفاضات لابد من تحضير مفرش تغيير الحفاضة وكذلك الكريمات المضادة للالتهاب حتى تبدأي الرحلة دون مشكلات كبيرة.

أدوات أساسية

تشكل هذه الأدوات أشياء بسيطة للغاية، منها ترموتر لقياس الحرارة. كذلك أدوات النظافة الشخصية الخاصة بهذا الصغير مثل مقص مناسب وفرشاة صحية وخفيفة والمناشف الصغيرة له.

الملابس

في البداية سوف يحتاج الطفل إلى حوالي 6 اطقم خارجية وداخلية. لأن في المرحلة الأولى سوف يكون يومه منقسما بين الطعام وتغيير الملابس المتسخة. لذلك احصلي على الملابس الداخلية القطنية المريحة بالإضافة إلى سالوبيت خارجي. من الممكن أن يكون لديك طقم أو اثنين للخروج. لكن لا تبالغي في شراء أطقم الخروج لأنه مازال صغيرا.

كذلك لا تنسي طاقية الرأس والجوارب لأنه تساعده على الاحتفاظ بدرجة حرارة جسمه المثالية في الصيف أو الشتاء. 

حوض الاستحمام

لأن الطفل يحتاج الى الاستحمام بشكل دوري فإن وجود حوض الاستحمام أمر مهم. وشراء نوع آمن وصحي يساعدك على إتمام المهمة بسهولة تامة. 

للمزيد: قائمة منتجات مهمة للطفل والأم في العام الأول

أدوات التغذية

وتشمل هذه الأدوات زجاجة الرضاعة والفوط التي يتم وضعها على الصدر “البافتة”. ومن الممكن أن تقرري إذا كنت في حاجة إلى شفاط الحليب أم لا.

للمزيد: قائمة بأفضل منتجات الرضاعة والتغذية للأطفال.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button