اشتري ايه ومنين

أفضل 8 أنواع من عربات الأطفال لعام 2022

عندما تفكرين في شراء سترولر لطفلك فإن الأمان هو أول شيء لابد من التفكير فيه. بعد ذلك تأتي سهولة حمل العربة والإمكانيات الموجودة بها. وهناك عشرات من أنواع عربات الأطفال المتاحة حالياً في الأسواق. لكن لكي نسهل عليك الأمر دعينا نطرح عليك أفضل 8 بهم العديد من المميزات التي تحتاجها كل أم.

أفضل 8 أنواع من عربات الأطفال

تعرض مئات من عربات الأطفال سواء على المواقع الإلكترونية أو من خلال المتاجر المختلفة. لذلك قبل أن تقومي بشراء واحدة راجعي معنا الاختيارات التالية:-

عربة اطفال بأربع عجلات مع مظلة من بتيت بيبي

العربة معروضة على موقع أمازون وهي مصنفة ضمن الأفضل مبيعاً. ذلك لأنها تحتوي على العديد من الإمكانيات، فهي مصنوعة من القطن، ومزودة بعجلات تضمن لها الاتزان. أما السعر على موقع أمازون فهو 1,775.

عربة اطفال

 

مجموعة نظام السفر من بيليكو

تتميز عربة الأطفال من بيليكو بأنها تأتي مع كاريكوت  للطفل. كما أنها مناسبة للجنسين. وقد حصلت على تقييم 4 نجمات على موقع أمازون.

مجموعة السفر

 

طقم كرسي سيارة وعربة للأطفال كومبو ستورم من لوريللي

هذه المجموعة من أفضل الاختيارت التي من الممكن أن تحصلي عليها لطفلك. فهي تضمن لك الراحة لمدة أربعة سنوات، لأنها مناسبة للأطفال منذ الولادة وحتى العام الرابع. وهي تحتوي على العديد من خواص الأمان. فضلاً عن سهولة فكها وتركيبها، وتركيب كرسي الأطفال في السيارة.

عربة الأطفال كومبو ستورم

لسهولة الحصول على المنتج اضغط هنا

مجموعه نظام السفر مع مقعد للسياره من انفينتي

تتميز هذه المجموعة أيضاً أنها تقدم لك الأجزاء التي تسهل الحركة. كذلك فهي سهلة الطي والتخزين. وهي حاصلة على تقييم 5 نجوم من المستخدمين على موقع أمازون.

عربية أطفال

عربة اطفال جولف من سي بيبي 

تتميز عربة اطفال جولف من سي بيبي بأنها مناسبة للأطفال حديثي الولادة. كما أنها خفيفة الوزن ومن السهل طيها. تحتوي على أربعة عجلات وفرامل ومقعد مريح لظهر الطفل.

سترولر

لمعرفة المزيد عن المنتج ضغط هنا

عربة اطفال مع سلة شبكية ديناميك من اسالفو

تتميز العربة بخفة وزنها، فهي تصل لحوالي 7 كيلو جرام. وهي مناسبة حتى وزن 15 كيلو. هي حاصلة على تقييم ثلاثة نجوم ونصف على موقع أمازون.

عربة بريز لايت اكليبس

العربة مناسبة للأطفال حديثي الولادة وحتى 3 سنوات. تحتوي على مقعد للسيارة، وبها حزام مصمم لحماية الطفل جيداً. كذلك فإن العربة مزودة بعجلات أمامية دوارة لسهولة الحركة. كذلك فهي مزودة بخاصية القفل التلقائي.

بريز لايت اكليبس

لسهولة الحصول على المنتج اضغط هنا

عربة أطفال UPPAbaby Vista

تتميز هذه العربة بأنها تساعدك إذا كان لديك أكثر من طفل. ذلك لأنها من الممكن أن تحتوي مقعدين صغيرين. بالإضافة إلى أنها تتميز بخفة الوزن والسعر المناسب لهذه الخصائص بالمقارنة مع العربات الأخرى.

عربية بيبي زين يويو بلس

أفضل ما يميز هذه العربة هي أنها خفيفة الوزن وفي نفس الوقت سهلة الحركة بالمقارنة مع العديد من المنتجات الأخرى. كذلك فإن تصميمها أنيق للغاية ومصنوعة من خامات عالية الجودة.

للتسوق:  العربات وشيالات الأطفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى