منوعات

7 من التصرفات الرومانسية التي لا يمكن أن يقاومها الرجل

كل امرأة تتمنى أن تظل الرومانسية في بيتها بعد الزواج لأطول فترة ممكنة. لكن مع مرور الوقت يبدأ الروتين في احتلال كل شيء، وتتغير العلاقة الزوجية تماماً لتصبح مملة. وبالرغم من ذلك فمن الممكن أن تجعلي زوجك رجلاً رومانسياً ومحباً بهذه الأشياء التي لا يمكن لأي رجل أن يقاومها.

ما هي الأشياء الرومانسية التي يحبها الرجل؟

هل الزوج لا يحتاج إلى الرومانسية بعد الزواج؟ بالعكس هو يكون أكثر احتياجاً لها، لكنه لا يقوم بالتعبير عن ذلك. لكن إذا أردت أن تجعلي الحب والشغف موجودين في علاقتك معه دائماً، فقومي أنت بتقديم اللحمات الرومانسية التي تجعله يشعر أنه لا يمكن الحصول عليها إلا من عندك أنت. لذلك فكري قليلاً معي وقولي ما الذي يمنعك من القيام بالأشياء التالية:

اخبريه بالأشياء التي تحبيها فيه

من المهم أن نخبر من نحبهم عن الأشياء التي تعجبنا فيهم، وللأسف تتوقف الكثير من الزوجات عن هذا الأمر بعد الزواج. ذلك لأنها تشعر أنها وصلت لآخر الطريق، لكن في الحقيقة الرجل لا يحب فكرة آخر الطريق التي تؤمنين بها. لذلك حاولي أن تقولي مثلاً أنك تحبين شكل شعره، أو أنك تحبين النظرإليه عندما يبدأ التركيز في شيء ما، ابداء الإعجاب بالتفاصيل الصغيرة المتعلقة به سوف تجعله شغوفاً بأن يسمع رأيك فيها دائما.

اكسري روتين العلاقة الحميمة

العلاقة الحميمة جزء من الحالة الرومانسية التي يعيشها أي زوجين. لكن قد تصاب هذه العلاقة بالملل مع الوقت. لذلك حاولي تغيير الأمر. مثلاً اسألي زوجك ما الذي يريده، وما هي خيالاته حول الجنس. كذلك حاولي أن تأخذي أنت زمام المبادرة وتدعيه قبل أن يقوم هو بذلك.

اتركي رسائل حب بشكل غير متوقع

ماذا لو وجد ورقة صغيرة مكتوب عليها بخطك كلمات رقيقة بجانب فطوره. أو أن يدخل يده إلى جيبه فيجد ورقة بها بعض كلمات الغزل. كذلك حاولي أن تتأكدي أنه بمفرده ولا يوجد أصدقاء بجانبه وقومي بإرسالة رسالة غزل، أو تحدثي بإسلوب رومانسي وحميمي، وسوف يشتاق بدرجة كبيرة للعودة للمنزل.

ارتدي الثياب التي يحبها

نعرف أن أعمال المنزل ومسؤوليات العمل تجعلك تفضلين ارتداء الملابس الفضفاضة والمريحة. لكن زوجك لا يحب هذا الأمر طول الوقت. لذلك فكري في ارتداء الأشياء التي يحبها عليك، إنها جزء هام لجعل مشاعره متقدة وتجعله دائم الانجذاب لك.

اقرأي أيضا:بالصور..أحدث موضة القمصان النوم 2022 وازاي تعرفي مقاسك

اختاري نشاط تقومان به سوياً

الزواج مشاركة، والعلاقة الرومانسية لا تعني الأشياء الحميمة فقط، لكن بعض الأشياء المشتركة تجعل الحب قوياً. لذلك اختاروا لحظة تقرروا فيها العمل على شيء معاً. مثلاً طهي وجبة في المطبخ مع الحديث عن كل شيء تحبوه والابتعاد عن الخلافات، أو التمشية لمدة ساعة ليلاً. هذه الأشياء تقوي العلاقة بين الزوجين بدرجة كبيرة جداً.

قبلة قبل الذهاب للعمل

إذا كنت تحبين مشاهدة الأفلام الأجنبية فسوف تجدين أن البطلة تقبل زوجها قبل ذهابه إلى العمل، إذا هل هناك شيء صعب في القيام بذلك؟ هل تحتاج القبلة إلى مجهود خرافي أو وقت طويل. القبلة يا عزيزتي لها مفعول السحر الذي يمتد لساعات فلا تضيعي هذه الفرصة.

اسمحي له بالاسترخاء

عندما يدخل الرجل من العمل فإنه لا يحب أن يسمع أي شكوى، ولا يحب أيضاً أن يجيب على الكثير من الأسئلة، إنه يريد أن يفرغ عقله من كل ما يوجد به. لذلك حاولي في هذا الوقت أن تقابليه بابتسامة وتجعليه يختار الأمور التي يحب القيام بها ويسترخى، بعد ذلك من الممكن أن تبدأي في الأسئلة أو الشكاوى.

للمزيد: 3 أسباب تجعل العلاقة الجنسية الصباحية أفضل

 .

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button