اشتري ايه ومنين

6 من أفضل ماركات مضخة الثدي ومواصفاتها

لا شك أن ماركات مضخة الثدي متفاوتة في الكثير من الإمكانيات، لكن الهدف الأساسي منها هو توفير أسهل عملية لشفط اللبن. فهي تساعد على حصول على لبن الأم حتى في الأوقات التي تتغيب فيها. كما أنها تقلل من مشكلة احتقان الثدي نتيجة تفريغ الكميات الزائدة بعد الرضاعة. واليوم سوف نتعرف سوياً على مجموعة من أهم ماركات مضخات الثدي المواصفات المتعلقة بها، وعليك اختيار الأفضل لك.

اقرأي أيضا: لبن الأم.. حيل وأسرار لشفط وحفظ الحليب

أهم ماركات مضخة الثدي في 2020

شفاط الحليب Philips AVENT ISIS

تعتبر من أفضل ماركات مضخة الثدي لأنها تتمتع بالعديد من المواصفات المهمة. المضخة توفر قدرة أكبر على التحكم في عملية الضخ. كما أنها تعمل على الحصول على نسبة أعلى من الحليب مقارنة بالمضخات الكهربائية. كذلك فهي مصممة بطريقة تجعلها سهلة في تجميعها واستخدامها. تحتوي المضخة على وسائد تدليك مصممة بطريقة تمكنها من الحركة للداخل والخارج وبالتالي فهي تحاكي طريقة الطفل في الرضاعة.

شفاط الحليب من سبيكترم

أما مضخة الثدي سبيكترم فهي من المضخات الكهربائية التي تحتوي على كثير من المميزات التي تجعلنا نضعها على قائمة الترشيحات. فهي تحتوي على أكثر من مستوى للشفط يصل إلى 9 مستويات. تمنح 5 مستويات مختلفة للتدليك كما أنها تحاكي نفس نمط رضاعة الطفل. كذلك تتميز مضخة الثدي سبيكترم أنها تحتوي على شفاطات مصنوعة من السيليكون. تحتوي أيضاً على بطارية مشحونة توفر حوالي 45 دقيقة من وقت الاستخدام. فضلاً عن ذلك من الممكن استخدامها من خلال محول الكهرباء.

مضخة الثدي المتنقلة بيجون

أهم ما يميز شفاط الحليب المتنقل بيجون أنه يحتوي على تكنولوجيا تعتمد على مرحلتين هما الشفط والتحفيز. كما أنه يحتوي على عدة مستويات للضغط ومن الممكن الاختيار بينها على حسب رغبة الأم. الشفاط مضغوط من السهل حمله ونقله. كما أنه من الممكن أن يتم استخدامه في أي مكان. مصمم بطريقة تمنع الحليب من الوصول إلى القمع مرة أخرى. يحتوي على بطانة من السيليكون تضمن الراحة والتقليل من الألم أثناء الرضاعة.

مضخة الثدي الكهربائية جرانزيا الايطالية

هذه المضخة تحتوي على مواصفات جيدة للغاية. منها الاحتواء على وسائد مصنوعة من السيليكون. كذلك تحتوي على شاشة led توضح حالة الشفط في نفس الوقت. يحتوي على بطاريات قلوية تعمل عند عدم توفر الكهرباء.

ميديلا – شفاط الحليب سوينغ ماكسي فليكس

يتميز الشفاط أنه تم اختباره بالكثير من الوسائل العملية التي أثبتت قدرته على عملية التحفيز والضخ بصورة تشبه نمط الرضاعة الطبيعية. يحتوي على أربعة أزرار للتبديل بين المراحل المختلفة وكذلك التبديل بين قوة الشفط.  مصمم بطريقة تجعله سهل التنظيف والتركيب والاستخدام.

مضخة الثدي من pur

من أهم الميزات التي تجعلنا نرشح مضخة الثدي بور أنها تحتوي على تقنية تساعد على تدفق الهواء في اتجاه واحد، وهذا من العوامل التي تجعل منطقة الحلمة نظيفة وخالية من البكتيريا. كما أن ذلك يساعد على تخزين الحليب لفترة أطول. تحتوي المجموعة أيضاً على علب لتخزين الحليب وهي محكمة الإغلاق مما يساعد على عدم دخول البكتيريا إلى الحليب.

اقرأي أيضا: شفاط الحليب ..تعرفي على هذه النصائح قبل الشراء

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button