اشتري ايه ومنين

3 أنواع مختلفة لـ شيالات الأطفال الرضع

شيالات الأطفال الرضع .. الحصول على شيالة الطفل الرضيع من الأمور المهمه جداً، وذلك لأن الطفل في هذه المرحلة العمرية وفي مرحلة أكثر تقدماً من الأفضل له أن يكون محمولاً لأنه يحب أن يشعر بالتقارب والصلة الجسدية بينه وبين من يحمله، لذا تعتبر الشيالة من المنتجات التي تساعد على ذلك.

وتكمن مميزات الشيالة أنها تساعد على تخفيف الحمل عن الظهر والرقبة والذراع وفي نفس الوقت فهي صحية بالنسبة لوضعية الطفل وتعمل على راحة الرقبة والرأس والجسم أيضاً، ومن المميزات الأخرى للشيالة أنها تساعدك على حمل أي شيء آخر في يدك دون الحاجة إلى إمساك الطفل.. وهناك الكثير من الشيالات التي من الممكن أن تحصلي عليها، لكن في مقالنا دعينا نقدم أفضل 3 أنواع من الممكن أن تحصلي عليها.

ما هي أفضل شيالة للطفل الرضيع؟

تتنوع وتختلف أشكال الشيالات الخاصة بالطفل الرضيع ومنها نذكر الأنواع التالية:

الشيالة التي لها شكل شال

وتعتبر من أكثر أنواع الشيالات بساطة وهي فكرة قديمة للغاية واستخدمت في العصور البدائية بشكل كبير، ومعظم الخامات التي استخدمت في هذه الشيالات هي الكتان والقطن، وتتميز هذه الشيالات أنها طويلة وبالتالي تسمح لك بلفها حول الطفل حتى يتم تثبيته بشكل تام يعمل على منحه الأمان بالكامل.

كما أن هذه الشيالة تمنحك إمكانية حمل الطفل بالعديد من الوضعيات سواء الجانبية أو الأمامية أو على الظهر أو الخصر، كل ما عليك هو أن تقومي بوضع طفلك في الوضعية المريحة لك وتقومي بلفها حوله.

والشيالة التي لها شكل الشال مناسبة لحمل الأطفال منذ الولادة وحتى عمر 3 سنوات، وفي نفس الوقت بها مميزات مهمة وهي أنها خفيفة جداً كما أنها من الممكن أن يتم تخزينها داخل الحقيبة الخاصة بالطفل.

شيالة من القماش الذي يحتوي على حلقة معدنية

هذه أيضاً نوعية من الشيالات ليست جديدة لكنها مستخدمة في العصور القديمة للغاية، لكن الأنواع الموجودة حالياً تعتبر هي النسخة المتطورة والعصرية من الشيالات القديمة، وهي قطعة مستطيلة من القماش طولها حوالي مترين ويتم تثبيتها من الأطراف باستخدام حلقة معدنية، وتتميز هذه الحلقة أنها تثبت القماش بإحكام كما أنها تساعد على تغيير طول القماش، أما القماش الزائد فهو يستخدم في عدة أغراض مثل تغطية الطفل أو يستخدم كغطاء للرضاعة. تتميز هذه الشيالات بأنها عملية وخفيفة للغاية.

شيالات الأطفال الرضع ذات المشابك

هذا النوع من الشيالات يعتبر الأكثر شيوعاً في العالم، وهي لها العديد من المميزات ومنها أنها تساعد على تخفيف الحمل على الظهر كما من السهل أن يتم وضع الطفل وتثبيته داخلها بإحكام.

الشيالة تحتوي على مجموعة من الأربطة والمشابك المبطنة وهي تعمل على منح الراحة للأم بشكل كبير، كما أنها تمنح إمكانية تثبيت الطفل في وضعيات مختلفة.

أقرئي أيضاً: متى يبدأ الطفل بـ التسنين

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button