اشتري ايه ومنين

شامبو وشاور للطفل ..كيف يكون الاستحمام ممتع وصحي؟

مع أفضل منتجات الاستحمام

منذ اليوم الأول في ولادة الطفل والاستحمام هو أول شيء تقومين به من أجل حماية بشرته وجلده. ومع تقدم الوليد في العمر يحتاج الطفل إلى عناية فائقة فيما يتعلق بوقت الاستحمام  الخاص به والمنتجات المستخدمة خلاله خاصة أي شامبو وشاور مخصصين لذلك. لكن كيف نجعل وقت استحمام الطفل صحياً ومثالياً وممتعاً أيضاً؟ هذا ما سوف نتعرف عليه.

ماذا نقصد بوقت استحمام صحي؟

بالرغم من أن استحمام الطفل يعتبر من أكثر الأمور الصحية. إلا أن الأمر إذا لم يتم بطريقة صحيحة قد يعرض الطفل للكثير من المشكلات. ومن الممكن أن نوضح الفكرة من خلال الجوانب التالية.

  • في حالة الأطفال حديثي الولادة لا يفضل أن يكون وقت استحمام الطفل يومياً لأن ذلك يؤدي إلى إزالة الطبقة الشمعية من على جلد الطفل ويعرضها للجفاف. لذلك يفضل أن يستحم الطفل ثلاث مرات أسبوعياً في فصل الصيف.
  • أما عندما يكون الطفل قد تعدى الشهر السادس فمن الأفضل أن يحصل على حمام يومي في فصل الصيف. وتعود أهمية الاستحمام إلى أنه يخلص البشرة من البكتيريا التي تتراكم عليها نتيجة العرق وارتفاع درجة الحرارة.
  • يحتاج الطفل أثناء الاستحمام إلى منتجات الرعاية الصحية. مثل الشامبو واللوشن واستخدام مرطب الجلد بعد الاستحمام.

لماذا عليك اختيار منتجات شامبو وشاور صحية ؟

اختيار شامبو ولوشن غير صحي له الكثير من المخاطر. منها وجود مواد تؤدي إلى جفاف الجلد. أو بعض المركبات التي تؤدي إلى التهاب العين أو الحساسية. لذلك هناك معايير لابد من التأكد منها قبل اختيار منتجات وقت استحمام الطفل منها:-

  • عدم احتواء المنتجات على أي مواد كيميائية تؤدي إلى إضرار الطفل.
  • المركبات التي تحتوي على مواد طبيعية وفيتامينات وزيوت طبيعية أيضاً هي المنتجات الأفضل.

لماذا توفر منتجات سانوسان الاستحمام الممتع والصحي لطفلك؟

بمناسبة التطرق إلى أهمية استخدام منتجات الرعاية فمن خلال رحلة البحث عن المنتجات الأفضل وسؤال العديد من الأمهات حول تجاربهم حول هذا الأمر، وجدنا أن مجموعة سانوسان الخاصة بوقت الاستحمام للأطفال منذ عمر سنتين هي الأفضل. لذا ولوقت استحمام مفعم بالمتعة والحيوية دعونا نرشح لكم المنتجات التالية:

سوف يحب طفلك SANOSAN SHOWER & SHAMPOO RASPBERRY

وقت استحمام الطفل

سانوسان شاور أند شامبو برائحة التوت من أفضل الخيارات التي تقدمينها لطفلك من أجل الحصول على وقت حمام رائع ومفيد في نفس الوقت.

يحتوي SANOSAN SHOWER & SHAMPOO RASPBERRY على خلاصة زيت الزيتون العضوي. ومن المعروف أن زيت الزيتون من أكثر المواد الطبيعية التي تحمي الجلد من الجفاف. ذلك لأنه يعمل على تكوين طبقة واقية وعازلة تمنع البكتيريا من الوصول للجلد. كذلك فهو له خصائص مرطبة رائعة للغاية. وهو يضمن بقاء بشرة الطفل رطبة وآمنة لفترة طويلة. 

ليس ذلك فقط حيث أن المنتج يتكون أيضاً من بروتين الحليب. وهذا العنصر هام للغاية في بناء البشرة وتجديد الخلايا التالفة. أما المتعة الحقيقة سوف يحصل عليها طفلك من خلال رائحة التوت الطبيعية التي تساعد على الانتعاش بدرجة كبيرة.

كيفية استخدام SANOSAN SHOWER & SHAMPOO RASPBERRY

بللي بشرة طفلك وشعره في البداية بالماء بعد ذلك ضعي كمية مناسبة من الشامبو على الشعر والجسم. سوف تحصلين على رغوة كثيفة ورائحة رائعة بعد ذلك اشطفي جسم الطفل وشعره بالماء.

أفضل وقت مع SANOSAN SHOWER & SHAMPOO BANANA

وقت استحمام الطفل

الأطفال الصغار يتفقون في بعض التفاصيل الجيدة، منها مثلاً أن فاكهة الموز من الفواكه التي لا يمكن مقاومتها. لذلك اجعلي طفلك يقضي وقتاً ممتعاً من خلال SHOWER & SHAMPOO BANANA. 

يعتبر الموز من أفضل المواد الطبيعية التي تحتوي على مضادات الأكسدة. لذلك هو عامل مهم جداً لوقاية البشرة من الالتهابات. كما أنه يحتوي على كل من البوتاسيوم، وفيتامين ب6، وفيتامين ج، وفيتامين أ. وهي من أفضل الفيتامينات المرطبة للبشرة. 

بالإضافة إلى الموز يحتوي  SANOSAN SHOWER & SHAMPOO BANANA على زيت الزيتون العضوي وخلاصة الحليب.

بعد الاستحمام SANOSAN CARE LOTION BANANA

وقت استحمام الطفل

ترطيب جسم الطفل بعد الاستحمام خطوة أساسية لحماية بشرته من الجفاف. لذا فإن استخدام لوشن مرطب جزء لا يتجزأ من روتين الحماية. أما SANOSAN CARE LOTION BANANA سوف يعتبر خيارك الأفضل إذا أردت إعطاء طفلك أفضل حماية بعد الاستحمام.

كل ما عليك القيام به هو أخذ كمية مناسبة من اللوشن وتدفئتها بين يديك. بعد ذلك قومي بتدليك بشرة الطفل بحركات دائرية رقيقة. 

ملاحظة هامة

بالإضافة إلى المميزات التي تحتوي عليها منتجات سانوسان لوقت استحمام الطفل فإن أهم ما يميزها أنها صحية تماماً. فهي خالية من كل من المواد البلاستيكية الدقيقة ، SLS ، SLES ، البارابين ، السيليكون وزيت البارافين. وبالتالي لا يوجد لها آثار جانبية مضرة و لا تسبب الحساسية.

احمي طفلك خلال وقت الاستحمام

هناك بعض التفاصيل الأخرى التي من المهم أن تحافظ عليها كل أم أثناء الاستحمام حتى تضمن لأطفالها أفضل عناية. نذكر منها:-

  • لا يجب أن تكون فترة الحمام طويلة. فقط خمسة دقائق مدة كافية. ذلك لأن تعرض الطفل للماء لفترة طويلة يزيد من احتمالية جفاف البشرة.
  • في فصل الصيف احرصي على أن يكون ماء الاستحمام فاتر. أما في فصل الشتاء فليكن دافئاً. تذكري أن الماء الساخن يؤدي إلى جفاف الجلد وتشققه.
  • ابتعدي تماماً عن منتجات الاستحمام الخاصة بالكبار لأنها تحتوي على أصباغ وروائح تلحق الأذى بالأطفال.
  • الاستحمام قبل النوم يساعد الطفل على الاسترخاء والنوم بهدوء.
  • بعد الاستحمام تأكدي من عدم وجود أي مصادر لتيارات الهواء.

اقرأي أيضاً: رعاية الطفل في وقت الاستحمام..دليلك الكامل للخطوات والمنتجات.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button