اشتري ايه ومنين

أنشطة ترفيهية وألعاب للأسرة بأفضل الأسعار والعروض

عالم الأسرة عالم مليان بالتفاصيل والأنشطة والاحتياجات. ولا شك أن ميزانية كبيرة من مصروف المنزل تذهب إلى كل ما يتمناه أطفالنا من ألعاب أو أماكن ترفيهية. لذلك فإن البحث عن متعتهم بأكثر من طريقة وبطرق موفرة أمر لابد منه. كذلك فإن هناك الكثير من الأماكن الترفيهية أو صفحات الإنترنت التي توفر الكثير من وسائل المتعة والرفاهية. لذا اليوم سوف نكون دليلك عزيزتي الأم لمعرفة أهم الأماكن والصفحات التي توفر أنشطة ترفيهية وألعاب للأسرة بأسعار مناسبة جداً. كذلك لا تنسي كارت التخفيضات الخاص بموقعنا.

أنشطة ترفيهية وألعاب للأسرة مع كارت التخفيضات

البحث عن أماكن أفراد يقدمون الأنشطة للأطفال أو أماكن تبيع الألعاب بأسعار مناسبة قد يكون من الأمور المرهقة للغاية. كذلك فإن ليست كل الأماكن تقدم كل ما تبحثين عنه بأسعار مناسبة. لذا هذه قائمة تضم أفضل أنشطة مختلفة وألعاب للأطفال. وإذا كان لديك The baby garage card  سوف تحصلين على تخفيضات مذهلة.

Bricks city

 

تعتبر Bricks City من أفضل الأماكن الترفيهية التي تقدم  تجربة فريدة من نوعها للأطفال. وهي تجربة استخدام   مكعبات الـLego بأشكال وأحجام مختلفة. لذا فإن المكان يقدم تركيبة من المتعة وفي نفس الوقت نشاط يساعد على تنمية مهارات الطفل وذكائه وقدرته على التخيل والبناء بدرجة كبيرة. والأهم من ذلك أن المكان مناسب للأطفال بداية من عمر 3 سنوات فيما فوق. وتتراوح الخصومات لحاملين The baby garage card ما بين 1- وحتى 15%.

Alia Parachuting & Skydiving

أنشطة ترفيهية وألعاب

هناك الكثير من الانشطة التي يقوم بها الأطفال والكبار. لكن قد يكون بعضها تقليدي واعتيادي. لكن قد يكون الأمر مختلفاً إذا كان النشاط عبارة عن قفز بالمظلات. وهذا ما تقدمه Alia Parachuting & Skydiving. وهي أول أكاديمية مصرية متخصصة في Static Line. أما العروض فهي تقدم لكل الأسرة. حيث تقدم باقة من التخفيضات لحاملين كارت The baby garage card. حيث يحصل الفرد الأول في العائلة على تخفيض يصل إلى 25%. والفرد الثاني على تخفيض يصل إلى 20% أمال الثالث فيحصل على 25%.

Remal Adventures 

أنشطة ترفيهية وألعاب

هناك الكثير من الأنشطة الترفيهية والمختلفة تماماً والتي من الممكن القيام بها من خلال Remal Adventures . مثل الرحلات الصحراوية وكذلك التزلج على الرمال وأنشطة الكشافة والسفاري وغيرها. ومن خلال كارت التخفيضات تتراوح ما بين 30 وحتى 15% على الأنشطة المختلفة.

ConyWorld

الألعاب التي يقدمها ConyWorld تتميز في مفهومها عن باقي الألعاب التقليدية. حيث أنه يقدم مجموعة من الألعاب التعليمية للأطفال على اختلافهم. بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية. ومن خلال كارت التخفيضات من الممكن الحصول على خصم 10% على الألعاب.

 

 

Ski Egypt

أنشطة ترفيهية وألعاب للأسرة

إذا أردت أن تصطحبي أطفالك إلى القطب الشمالي من الكرة الأرضية حيث الجليد والبطاريق لست في حاجة إلى الخروج عن مصر. لكن من خلال Ski Egypt سوف يحصل أطفال الأسرة على المتعة من خلال مشاهدة البطاريق وأنشطة التزلج على الجليد. ومن خلال كارت التخفيضات سوف تحصلون على خصومات رائعة.

 

 

 .

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button