اشتري ايه ومنين

من أجل يوم رائع لطفلك..أفضل ماء ميسيلار للتنظيف بدون شطف

اليوم الرائع لأي طفل هو ذلك الذي يمر وهو في حالة من الانتعاش والاسترخاء والنظافة. لكن ضمان النظافة على مدار اليوم أمر يحتاج إلى مجهود، لكن هل يستدعي ذلك أن يحصل الطفل على أكثر من جلسة استحمام خلال اليوم الواحد؟ بالتأكيد لا. لذلك فإن رعاية الطفل تبدأ من استخدام ماء  ميسيلار للتنظيف بدون شطف. فهو يضمن بقاء الطفل نظيفاً طوال النهار.

ماء ميسيلار للطقس البارد والحار

أول خطوة في رعاية الطفل بطريقة صحيحة هي ضمان نظافة بشرته من كل أنواع الجراثيم والبكتيريا التي تتعرض لها. ذلك لأن الأهمال في هذا الأمر يؤدي إلى الكثير من الالتهابات والمشاكل المؤرقة للطفل بدرجة كبيرة . لكن خلال فترة الصيف يتعرض الطفل للعرق بصورة كبيرة وتعريضه للاستحمام بشكل مفرط يؤدي إلى جفاف بشرته. أما في فصل الشتاء فمن الصعب أن نعرضه لنزلات البرد بعد الاستحمام. لذا يأتي ماء ميسيلار أو ماء التنظيف بدون شطف على قائمة منتجات رعاية الأطفال. الأمر لا يتعلق فقط بالحماية والرعاية دون التعرض للماء بكثرة. بل هو المنقذ لك خارج المنزل. لكن هل هذا كل شيء؟ بالتأكيد لا..للقصة قصة أخرى.

SANOSAN CLEANSING WATER  أكثر من ماء تنظيف

سبتونا

إذاً يعتبر ماء ميسيلار مهم لتقليل عدد المرات التي يتعرض فيها الطفل لماء الصنبور وبالتالي يقلل من فرص تعرضه للجفاف وفي نفس الوقت يساعدك على تنظيف طفلك خارج المنزل. لكن إذا كان هناك منتج يقدم رعاية الطفل المثالية ليس فقط من خلال إزالة الأوساخ والجراثيم لكن من خلال الترطيب والحماية!! أظن أنه المنتج المثالي والسحري. لذا ماء لتنظيف بدون شطف من سانوسان يمنحك فوق توقعاتك.

لماذا نفضل ماء ميسيلار SANOSAN CLEANSING WATER؟

المكونات التي تدخل في تركيب ماء التنظيف من سانون تجعله منتجاً مثالياً من الدرجة الأولى. بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى ومنها:-

  • يحتوي ماء التنظيف على الماء الألماني عالي الجودة مع العديد من المكونات الطبيعية مثل مستخلص الزيتون العضوي وبروتين الحليب والبانثينول مما يضمن تنظيف عميق وهادئ لبشرة الطفل.
  • يدخل في تركيبه كل من فيتامين B5، وكذلك فيتامين B3 وفيتامين C. هذه الفيتامينات تعمل على استعادة وتنعيم البشرة دون التأثير على الطبقة الخارجية لها.
  • لا يحتاج إلى ماء الشطف.
  • يستخدم لتنظيف بشرة الطفل ووجهه وكل مناطق الجسم. كذلك فهو يساعد على تنظيف منطقة الحفاضة بلطف ويحميها من الالتهاب.
  • يستخدم الماء للتنظيف بين وقت الاستحمام ولتغيير الحفاضة.
  • يحتوي على جزيئات يطلق عليها المذيلات وهي تعمل على حبس الأوساخ والزيوت وإزالتها من البشرة تماماً.
  • يستخدم بسهولة خارج المنزل عن طريق مسح بشرة الطفل بقطنة نظيفة أو قماشة ناعمة. لذلك يضمن بقاء بشرة الطفل نظيفة تماماً ورطبة أيضاً.
  • مناسب للأطفال منذ اليوم الأول.
  • تم اختباره سريرياً للتأكد من أنه آمن على العينين.
  • يعتبر آمن تماماً ولا يؤدي إلى الحساسية أو أي أعراض جانبية  لأنه خالي من البارافين، الأصباغ، السيليكون،البارابين والكحول.

ماء التنظيف بدون شطف للأمهات أيضاً

يتميز SANOSAN CLEANSING WATER بأنه مناسب للأمهات أيضاً ويمنحها عناية وتنظيف عميق لبشرتها ذلك للأسباب التالية:-

  • يمنح البشرة درجة ترطيب تصل إلى 90%.
  • التركيبة الخاصة به تعمل على إزالة كل آثار المكياج والأوساخ والزيوت من على البشرة دون ترك أي آثار أو أعراض جانبية.

طريقة الاستخدام

يتم وضع كمية من الماء على قطنة نظيفة وتمرر على البشرة بلطف ولا يتم استخدام ماء الشطف بعد ذلك.

للمزيد: أهم مواصفات كريم الوقاية من الشمس للأطفال..وأهم طرق الحماية.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button