اشتري ايه ومنين

دليل الأم الذكية لشراء مستلزمات الأطفال أون لاين

الشراء عبر الإنترنت أصبح هو الخيار الأفضل لعديد من الأمهات. فبدلا من التسوق في الزحام والمجهود الكبير الذي يتم بذله للسيطرة على الأولاد في هذه الأماكن، أصبح الحصول على مستلزمات الأطفال أون لاين هو سبيل الراحة والتوفير أيضا. كذلك فهو يوفر للأمهات فرص وتخفيضات غير متاحة في الاسواق العادية. لكن حتى تحصلي على أفضل منتجات لأطفالك من خلال الإنترنت إليك دليل الشراء الكامل.

نصائح لشراء مستلزمات الأطفال أون لاين

هناك بالتأكيد الكثير من المواقع المتخصصة في بيع مستلزمات الأطفال أون لاين كذلك صفحات الفيس بوك. لكن فكري دائما في اختيار مكان يمنحك كل المستلزمات التي تحتاجينها. هذا الامر يوفر لك مجهود كبير كما أنه سبيل للتوفير من خلال العروض المختلفة. كما أن المنتجات ذات الجودة العالية ربما سوف تجعلك تعودين لنفس الموقع في عملية شراء أخرى تجنبا للحصول على منتجات سيئة الجودة. وفي كل الأحوال إليك ما يجب معرفته للحصول على أفضل المستلزمات.

متابعة الخصومات

تابعي حركة الخصومات التي تقدمها المواقع المختلفة. ويمكن أن تحصلي على عرض مغري حيث تقديم خصومات على كل المستلزمات، مثل الملابس، والألعاب ومنتجات التغذية، ومنتجات رعاية الطفل. تذكري أن هناك مستلزمات تبقى مع الطفل لسنوات. لذلك فإن الحصول عليها بتخفيض جيد يعتبر أكبر صفقاتك الناجحة.

لمعرفة المزيد عن خصومات The baby garage

تجميع معلومات عن المنتج

إذا قررت الحصول على مجموعة معينة من منتجات الأطفال عليك في البداية أن تقومي بمعرفة كل التفاصيل الخاصة بالمنتج. مثل الخامات التي تدخل في صنعه. كذلك تناسبه مع عمر طفلك، بالإضافة إلى الجودة والشركة المصنعة له.

التأكد من المقاسات

هذه واحدة من أهم الخطوات التي يجب على كل أم أن تراعيها جيدا. وهي أن تقرأ مخطط المقاسات الخاص بالمنتج لمعرفة هل سيكون مناسبا لأطفالها أم لا. لأنا لحصول على مقاس أكبر أو اصغر يعتبر تهدير للمال. لذلك اعرفي كل التفاصيل الخاصة بالمقاسات خاصة بالنسبة إلى الملابس.

أما عن الألعاب أو أدوات الرعاية أو منتجات الاستحمام فأيضا تأكدي أن الموقع يقدم خدمة تصنيف المنتجات إلى الفئة العمرية الخاصة به. ويكون هناك دليل يقول لك ما هو العمر المناسب للمنتج حتى تحصلي على منتجك الصحيح.

انظري إلى التقييمات

تقيمات المستهلكين أمر مهم للغاية. فمن خلالها يمكن أن تعرفي مدى جودة الخدمة التي يقدمها الموقع لك. كذلك سوف يكون لديك صورة كاملة حول جودة المنتجات. هذا الأمر سوف يحميكي من دفع أموال كثيرة في منتجات سوف تتفاجئين أنها ليست على المستوى المطلوب. لذلك تابعي تقييمات العملاء بالإضافة إلى الاستفتسار من دائرة المقربين حولك حول تجاربهم مع المواقع المختلفة.

انظري للمستقبل

فكري في المنتج الذي يمكن استخدامه مستقبليا. على سبيل المثال إذا أردت أن تحصلي على عربية للطفل فاختاري المنتج الذي يتيح لك استخدامه لسنوات طويلة بدلا من واحدة يمكن استخدامها في العام الأول فقط. سوف توفرين الكثير عند القدوم على هذه الخطوة.

اشتري من مواقع معروفة

كما وضحنا من قبل لا تنساقي وراء المواقع التي تنشر عروض وتخفيضات خيالية دون تحقق من الأمر. لذلك اختاري الموقع المعروف والذي تم تجربته من العديد من العملاء وتجنبي المواقع المجهولة أو التي حصلت على تقييمات ضعيفة.

التأكد من رسوم الشحن

تأكدي أن لن تنفقي ما قمت بتوفيره في دفع الكثير من رسوم الشحن. لذلك فالخيار الأفضل هو المواقع التي تقدم رسوم شحن بسيطة أو رسوم مجانية، فهي الطريقة الوحيدة للتوفير بشكل أفضل والاستفادة من العروض والتخفيضات المختلفة.

المنتجات المستعملة

بعض منتجات الأطفال تظل على حالتها، لذلك لماذا لا تحصلي على منتج مستعمل؟ كذلك يمكنك أيضا بيع منتجات أطفالك المستعملة والتي لها حالة جيدة والحصول على عرض جيد. لذلك ضعي قائمة بالمنتجات المستعملة التي يمكنك الحصول عليها وبيعها وابحثي عن الموقع الذي يقدم هذه الخدمة.

للمزيد: 5 أسباب تجعل الأون لاين شوبينج أفضل خيار للأم المشغولة

 

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button