اشتري ايه ومنين

مضخة الحليب الكهربائية..كل ما يجب أن تعرفيه قبل الاستخدام

مضخة الحليب الكهربائية من المنتجات المهمة للعديد من الأمهات خلال فترة الرضاعة الطبيعية. إنه يوفر السرعة والراحة فضلا عن تمكينك من إعطاء طفلك الحليب الطبيعي في الوقت الذي يحتاجه. لذا إليك أهم ما يجب معرفته عن شفاط الحليب الكهربائي

الأمهات الأكثر حاجة لشفاط الحليب الكهربائي

يمكن لكل الأمهات أن يستخدمن شفاط الحليب الكهربائي إذا أرادوا القيام بذلك ووجدوا أنه من المنتجات التي تسهل عليهم رحلة الرضاعة الطبيعية. لكن على جانب آخر يمكننا أن نقول أنه منتج لا غنى عنه للعديد من الأمهات اللاتي يخضن تجارب مختلفة. على سبيل المثال:-

الأمهات اللاتي ولدن مبكرا

ينصح الأمهات اللاتي تعرضن للولادة المبكرة باستخدام مضفخة الحليب الكهربائية فور الولادة. ذلك لأن الأم عادة ما تكون ضعيفة في هذا الوقت وتعاني من مضاعفات الحمل والولادة. لذا فهي تحتاج إلى المضخة لتخفيف العبء عنها.

على جانب آخر فإن الأطفال الذين يولدون قبل ميعادهم يكونوا أضعف من القيام بعملية الرضاعة بشكل صحيح. لذلك فإن استخدام المضخة من أجل توفير الحليب واعطائه للطفل سوف يكون من الحلول الجيدة للغاية.

للمزيد: شفاط الحليب ..تعرفي على هذه النصائح قبل الشراء

الأم لتوأمين

هل لديك توأم؟ إذا لا تترددي في الحصول على شفاط كهربائي للثدي. بالطبع مهمة إطعام طفلين ليست مهمة سهلة وتأخذ الكثير من الوقت والمجهود. أما إذا كنت تخططين للنزول للعمل فإن الحصول على مضخة بمثابة كسب ورقة اليانصيب لأنها سوف تكون أداتك الأساسية للرضاعة بأقل مجهود.

الأمهات التي لديها درر في الحليب

العديد من الأمهات يكون لديهم درر في الحليب، بحيث يقوم الثدي بإنتاج نسبة كبيرة من الحليب يمكن أن تتسرب في أي وقت. لهذا استخدام المضخة سوف يكون حل مثالي للتخلص من هذه المشكلة ويمكنك بعد ذلك تخزين الحليب لإطعام طفلك في أي وقت.

الأمهات العاملات

العديد من الأمهات تضطر إلى العودة للعمل بعد الولادة مباشرة. لكن في نفس الوقت يكون لديها رغبة في إطعام طفلها بشكل طبيعي. لذلك فإن الشفاط الكهربي سوف يكون منتج مناسب لها نظرا لأنه سوف يمكنها من القيام بهذه العملية بسرعة وسهولة.

للمزيد: دليلك لتخزين لبن الثدي بطريقة صحية

مميزات مضخة الحليب الكهربائية

هناك العديد من المميزات التي يمنحها لك شراء مضخة الحليب الكهربائية. ومنها:-

  • تقلل من التعرض لالتهاب الحلمة، نظرا لأنها تساعدك على أفراغ الحليب خاصة في الأوقات التي لا يكون طفلك في حاجة إلى الرضاعة فيها.
  • يمكن استخدامها بسهولة جدا وبأقل جهد.
  • مهمة للأمهات بعد الولادة القيصرية نظرا لأنها لا تحتاج إلى بذل مجهود عند استخدامها.
  • سريعة للغاية ويمكنها أن تنجز المهمة في وقت قليل لذلك فهي مهمة للأمهات العاملات.
  • بالنسبة للأمهات اللاتي لديهن نقص في إدرار الحليب فهي تعتبر من المنتجات التي تساعد على تحفيز الثدي، نظرا لأن معظم الأنواع تعمل على تدليك الثدي وتحفيزه من أجل إدرار المزيد من الحليب.
  • معظم الأنواع تأتي مزودة بأنابيب وأدوات تساعد على الضخ المزدوج، وهذا عكس المضخات اليدوية التي لا تمكن إلا من الضخ من ثدي واحد فقط. لذلك فالمضخات الكهربائية تساعد على الضخ السريع في أقل وقت.
  • المضخات الكهربائية يمكن تعديل أوضاعها وسرعاتها بشكل يناسب كل أم.

ما الذي يجب تحديده قبل شراء المضخة؟

قبل شراء مضخة الثدي عليك أن تحددي بعض الأشياء المهمة من أجل الحصول على المضخة المناسبة لك. لذا فكري في هذه التفاصيل قبل الشراء:-

  • الحصول على مضخة مزدوجة من أجل ضخ الحليب من الثديين في نفس الوقت.
  • أن تكون المضخة سهلة الاستخدام وسهلة التجميع والتنظيف

    Tumore prostatico: la prognosi in base a stadio, grado e rischio

    Tumore prostatico: la prognosi in base a stadio, grado e rischio

    أيضا.

  • ابحثي عن المضخة التي تحتوي على سرعات عالية من أجل إنجاز مهمتك أسرع، أو على الأقل الأنواع التي تحتوي على أكثر من سرعة لكي يتم تعديلها على حسب حاجتك.
  • اختاري مضخة محمولة يسهل حملها خارج المنزل إذا كنت سوف تضطرين إلى استخدامها أثناء التواجد في أماكن أخرى غير البيت.

من خلال ما سبق سوف تستطيعن تحديد احتياجاتك الأساسية عند شراء مضخة الثدي الكهربائية. أما إذا أردت التعرف على المزيد من الأنواع ومميزاتها والمرور بتجربة تسوقية مختلفة يمكنك زيارة موقعنا على الرابط التالي:- مضخات الثدي

بمكنك أيضا التعرف على بعض النصائح التي تساعدك على ضخ الحليب بصورة أفضل من خلال المقال التالي: 5 إرشادات لشفط الحليب بطريقة أسهل

 

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button