منوعات

ما هي صفات اطفال برج الجدي؟

إذا كان طفلك ولد ما بين الـ 22 من ديسمبر و 19 من يناير فهو إذا من اطفال برج الجدي. هؤلاء الأطفال يتمتعون بقلب كبير، ولديهم الكثير من الميول الجيدة للغاية. كما أن لديهم تصميم رائع وقدرة على تحمل المسؤولية بجدية.

اطفال برج الجدي وصفاتهم

هناك مجموعة من الصفات المشتركة بين اطفال برج الجدي. فإذا كان طفلك من هؤلاء الأطفال فبدرجة كبيرة سوف تلاحظين انه لديه نسبة كبيرة من الصفات التالية.

يتميزون بدرجة كبيرة من الجدية

الجدية هي أبرز صفة لمواليد برج الجدي. سوف تلاحظين أن طفلك بمجرد دخول المدرسة سوف يبدأ في الانتباه إلى دروسه ومذاكرته والبعد عن المشتتات أو الملهيات التي تبعده عن الشيء الذي يريد التركيز فيه.

كذلك يتميز هؤلاء الأطفال بالابتعاد عن الصخب والجلبة أو الألعاب السخيفة والتهريج. فهم لديهم مجموعة محددة من الأصدقاء يحب أن يتواجد معهم طوال الوقت.

القدرة على أخذ قرارات حاسمة

الطفل الذي ينتمي إلى هذا البرج لديه القدرة على أخذ قرارات حاسمة. وبمجرد أن يأخذ القرار فهو يكون متأكدا أنه قام باتخاذ القرار السليم. وبناءا على ذلك فهو يقوم بالتصميم على الأشياء التي قرر القيام بها دون تراجع. لذلك فهو قادر على إنهاء مسؤولياته إلى النهاية.

طفل عنيد بدرجة كبيرة

بالرغم أن الحسم والتصميم من أكثر الصفات الجيدة لدى اطفال برج الجدي إلا أن هذا ينعكس بصورة سلبية بعض الشيء. فهم يظنون دائما أنهم على حق وذلك يجعلهم على درجة كبيرة من العناد، ويصممن على ما يعتقدون أنه صواب دائما، لذا يكون من الصعب توجيهم إلى ما تراه الأم صحيحا.

لديهم نضج مبكر

سوف تلاحظين أن طفلك قد يبدوا اكبر سنا من أقرانه في الطريقة التي يتصرف بها. فهو كما يقال عنه لديه روح قديمة تجعله على درجة أعلى من النضوج. فهو من الأطفال التي تعرف ما الذي تريده ولديهم طريقة لبقة في الحصول على ما يريدون. لكن بعض أطفال هذا البرج قد يبدوا بصورة مهيبة مما يجعل الآخرين يبتعدون عنهم. لذلك من المهم أن يتعلم الطفل كيفية البساطة مع الآخرين حتى لا يبعد عنه الأقران في نفس مرحلته العمرية.

لديه روح رومانسية

بالرغم من مظهرهم الذي قد يبدو جامدا أو باردا بعض الشيء، إلا أن طفل الجدي يتميز بروح عكس ذلك تماما. فهم على درجة كبيرة من الرومانسية ويستطيعون منح الحب لأقرانهم. كذلك يمكن أن تلاحظي أن طفلم يعطيكي الكثير من القبلات والعناق خلال لعبه.

الخجل الشديد

بالرغم من الصرامة والحزم إلا أن الاطفال في هذا البرج يتميزون بالخجل الشديد. فمن الصعب عليهم التعامل مع أشخاص غرباء، لكن بمجرد أن يكون لديهم أصدقاء مقربين فهم يتعاملون معهم بمنتهى القرب والود. سيكون أكثر ارتياحًا في مجموعات صغيرة من الأشخاص الذين عرفهم منذ وقت طويل عندها يستطيع اظهار روح الدعابة لديه بشكل أفضل.

للمزيد: المرأة برج الجدي..صفاتها وأكبر مخاوفها.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button