منوعات

قبل ما تروحي السينما اعرفي اهم أفلام عيد الاضحى 2021

السينما هي عالم خيالي موازي للحياة الطبيعية نشاهده في حب وشغف. لكن الذهب في السينما للعيد له طعم آخر. كل الأطفال والكبار يعشقون الذهاب إلى السينما في العيد. لذا تعالوا اليوم نتعرف على أفضل أفلام عيد الاضحى التي سوف يتم عرضها في السينمات هذا العام.

أفلام عيد الاضحى في السينمات المصرية

من الممتع حقاً أن يكون أمامنا العديد من الخيارات الجيدة جداً من الأفلام. وما يميز أفلام عيد الاضحى 2021 أنها تعتبر تشكيلة رائعة من القصص والأعمال المختلفة التي تضم الكثير من الفنانين المحبوبين. بالإضافة إلى ذلك هناك تنوع في المواضيع المطروحة سواء الأعمال الكوميدية أو الدرامية. وهذا الأمر كنا قد افتقدناه لسنوات طويلة. لكن يبدو أن وقت تعويض ما فات قد حل. لذا هذه أهم الاعمال السينمائية المصرية التي سوف تعرض هذا العام.

فيلم “مش أنا”

بالرغم أن فيلم مش أنا قد تم عرضه منذ أكثر من شهر. إلا أنه على قائمة المنافسة في أفلام العيد هذا العام. الفيلم منذ أيام عرضه الأولى حقق إيرادات كبيرة جداً فاقت إيرادات أي فيلم تم عرضه في السنوات السابقة.أما على المستوى الجماهيري فلقد حصل على استحسان الجمهور بمختلف أعمارهم.

الفيلم تأليف وبطولة تامر حسني وحلا شيحا وماجد الكدواني. أما الإخراج فهو لسارة وفيق.

فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”

يعتبر فيلم البعض يذهب إلى المأذون مرتين من الأفلام القديمة التي لها علامة في السينما المصرية وهو من بطولة نور الشريف. لكن مع تطور الزمن تطور الفكرة وجاء فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” ليكون منافس قوي على شباك التذاكر منذ أيامه الأولى. الفيلم يدور حول صراع بين زوج وزوجة يجسده كل من كريم عبد العزيز ودينا الشربيني في إطار كوميدي شيق للغاية. 

فيلم العارف في عيد الاضحى

نأتي هنا للجانب الأكثر جدية للسينما. إنه فيلم العارف. الفيلم يعتبر نوع من أنواع القصص المختلفة التي لم تشهدها السينما من قبل. حيث يقوم البطل بسرقة البنوك من خلال الإنترنت ومن ثم تبدأ تفاصيل درامية وصراعات مشوقة للغاية. الفيلم بطولة أحمد عز كارمن بصيبص وأحمد فهمي والنجم محمود حميدة.

فيلم الإنس والنمس

عالم غريب ومرعب وكوميدي في نفس الوقت يأخذنا إليه النجم محمد هنيدي. وغالباً ما يطبع الشكل الكوميدي على أفلام العيد بصورة كبيرة. لكن هذه المرة يأخذنا هنيدي إلى كوميديا من نوع مختلف ومشوق. ويبدو أننا سوف نشاهد فيلماً رائعاً من الدرجة الأولى. الفيلم بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي وصابرين وبيومي فؤاد. أما الإخراج فهو للمخرج الكبير شريف عرفة.

فيلم موسى

عالم الخيال العلمي لا يتم تقديمه كثيراً في السينما المصرية. لكن يبدو أننا أمام محاولة تستحق التقدير. حيث تم طرح فيلم موسى الذي يدور حول قصة إنسان آلي. ترى ما هي القصة؟ وما هي الأحداث؟ هذا ما سوف تعرفونه عند مشاهدة الفيلم. الفيلم من بطولة كريم محمود عبد العزيز وإياد نصار.

 .

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button