اشتري ايه ومنين

قائمة الأسبوع لألعاب الأطفال..مناسبة حتى 6 سنوات

الألعاب هي العالم السحري لكل طفل، فهم يملون من كل شيء إلا اللعب. ولو سألنا أي طفل في العالم ما هو حلمه؟ سوف تكون الإجابة هي الحصول على كمية كبيرة من اللعب. لذلك اليوم سوف نرشح لك قائمة الأسبوع لألعاب الأطفال..وأفضل ما في هذه القائمة أنها تضم ألعاب متنوعة تغطي احتياجات الطفل حتى عامه السادس، فضلا عن تدرج أسعارها.

قائمة لأفضل ألعاب الأطفال

تضم قائمة الأسبوع لألعاب الأطفال مجموعة من الألعاب المتنوعة. فهي ما بين الألعاب الخاصة بالأنشطة الإبداية أو التسلية. كذلك اخترنا الألعاب التي تغطي فئات عمرية حتى 6 سنوات. هذه الألعاب هي:-

شخشيخة جريب اند بلاى من وينفان 

الشخشيخة مناسبة للأطفال عمر 6 شهور وهي متوفرة بمجموعة من الألوان. تتميز بأنها مصنوعة من القماش وتقوم بإصدار صوت صفارة عند الضغط عليها. تساعد اللعبة على تنمية حواس الطفل.

لعبة تعلق على سرير الطفل بتصميم دريم بيتس

اللعبة مصممة للأطفال عمر 6 شهور، وهي مقدمة من من وينفان. تتميز بسهولة تعليقها على سرير الطفل حيث تقوم بالدوران وإصدار صوت يساعد على تهدئة الطفل. تحتوي على أربعة حيوانات ذات ألوان مثيرة للطفل وتستمر في الحركة وإصدار الأصوات لمدة ربع ساعة.

لعبة تكديس علي شكل رينبو

لعبة تكديس علي شكل رينبو من تولو متعددة الألوان. اللعبة مناسبة للطفل بداية من الشهر السادس، حيق يقوم بتكديس القطع فوق بعضها وتعشيقها. تعتبر من الألعاب المهمة لتنمية القدرات الحركية للطفل.

مجموعة صلصال لصنع الهامبرغر متعدد الالوان

اللعبة مناسبة لعمر الأطفال من 2 وحتى 3 سنوات. تحتوي مجموعة مختلفة من الصلصال متعدد الألوان، وقالب بلاستيكي يساعد على تشكيل الصلصال على شكل قطع البرجر. اللعبة مناسبة لكل من الأولاد والبنات.

بازل الاستحمام من اديو فن

تضم مجموعة بازل الاستحمام مجموعة من الأنشطة التي يقوم بها الطفل في حياته اليومية. كذلك فهي تساعده على التفكير المنطقي. وهي مناسبة للأطفال بداية من عمر 3 سنوات.

احجية بتصميم المزرعة من ستيفن جوزيف 

الأحجية من الألعاب المهمة التي تساعد على تنمية مهارات الطفل. وهي مصنوعة من الورق المقوى ومناسبة للأطفال من عمر 3 سنوات فما فوق.

مجموعة التلوين ماي فيرست

مجموعة التلوين بالاصابع مع الاختام ماي فيرست المقدمة من أس أي أس. كذلك فهي مناسبة للأطفال من عمر سنة وحتى أربعة سنوات. تساهم في تنمية القدرات الإبداعية للطفل. كما أنها تساعده على التعرف على الألوان والأشكال. تتكون من مجموعة من أصابع التلوين. كذلك طوابع وبطاقات مخصصة للتلوين.

البطاطس المقلية الطائرة من كينجسو

واحدة من الألعاب المسلية جداً للأطفال بداية من 3 سنوات وما فوق. كذلك فهي لعبة من الممكن أن يشترك بها كل أفراد العائلة. يتم الضغط على القاعدة الداخلية للصندوق فيتم اندفاع الأصابع المقلية ويتم سحب الأصابع الصحيحة وترك الخاطئة. كذلك تساعد اللعبة على تنمية مهارات التركيز.

الة صنع الاكسسوارات من سو بيدز

اللعبة من مجموعة ألعاب الأعمال الحرفية المخصصة للفتيات. كذلك فهي مناسبة من لعمر 5-6 سنوات. وهي مصنوعة من البلاستيك الصحي.

مركبة ومقطورة من نيو برايت

اللعبة مناسة للأولاد حتى عمر 6 سنوات. تتكون من شاحنة ومقطورة. كذلك من الممكن توجيهها للأمام والعكس.

للمزيد: منتجات للأمان والسلامة لو طفلك بدأ يمشي.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button