اشتري ايه ومنين

دليل أماكن بيع كتب الأطفال في مصر

إذا فكرت في شراء مجموعة من الكتب القيمة لأطفالك دعينا في مقالنا نمنحك أهم أماكن بيع كتب الأطفال في مصر. سوف يسهل عليك هذا الدليل الكثير وسوف تحصلي على مجموعات قيمة للغاية.

أهم أماكن بيع كتب الأطفال في مصر

مكتبات الأطفال

الهيئة المصرية العامة للكتاب

من الممكن أن نقول أن الهيئة المصرية العامة للكتاب هي الوجهة الأولى من أجل الحصول على مجموعات قيمة وراقية للغاية من كتب الأطفال. تتيح الهيئة مجموعة من الكتب التي تعود تاريخ بعيد. كما أنها تقدم الكثير من أنواع الكتب للأطفال. منها القصص والحكايات التراثية القديمة. أو قصص الأطفال المترجمة. كذلك الكتب العلمية المناسبة لمختلف الأعمار. وتوجد العديد من منافذ البيع حول الكثير من محافظات الجمهورية.

مكتبة الشروق

تقدم أيضاً مكتبة الشروق مجموعات كبيرة للغاية ومهمة من كتب الأطفال المختلفة بأسعار جذابة جداً. كما أنها تقدم كتب بلغات غير العربية. كذلك توجد كتب مناسبة للأطفال أقل من 4 سنوات التي تحتوي على الصور والرسومات، ومجموعة من كتب التعليم والأنشطة.

نرشح لكم من مكتبة الشروق

  • 365قصة قبل النوم/ ديزنى.. 225 جم.
  • أحلام الحيوانات/ وليد طاهر.. 62 جم.
  • أطلس العالم/ الناشر.. 210 جم.
  • الفضائيون قادمون – كوميكس 10 / ديزنى.. 50 جم.
  • قصة الشوكولاتة/ كيتى دينز.. 105 جم.

مكتبة آدم-Adam Bookshop”في جراند مول المعادي

تعتبر المكتبة كنزاً كبيراً لمحبي الحصول على مجموعة متنوعة من كتب الأطفال والمستلزمات الأخرى مثل النوت بوك أو البراويز المطبوعة. تحتوي المكتبة على مجموعة من الكتب باللغة العربية بالإضافة إلى اللغات الأخرى. وتنقسم الكتب ما بين القصص والموسوعات وكتب التلوين والرسم.

مكتبة مصر الجديدة للطفل

مكتبة مصر الجديدة للطفل أكبر من مجرد مكتبة توفر الكتب والقصص للأطفال. لكنها تتيح العديد من الخدمات مثل استعارة الكتب أو القراءة الداخلية. كما أنها تتيح أيضاً العديد من الأنشطة المتعلقة بالأطفال مثل الورش والتدريبات.

مكتبة كليلة ودمنة بالمعادي

تعتبر مكتبة كليلة ودمنة مركزاً ثقافياً للأطفال يساعدهم على التعلق بالكتب والقراءة بعيداً عن عالم الإنترنت والفيديو. كما أنها تتيح مجموعات متنوعة من الكتب التي تم تصنيفها للعديد من الأنواع لسهولة قرائتها والتعرف على محتواها.

للمزيد: 7 من أفضل ترشيحات الكتب للأطفال والنشء

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button