اشتري ايه ومنين

10 أفكار لـ هدايا عيد الأم مختلفة جداااا

ما هي الهدية التي قررتي شرائها لعيد الأم هذا العام؟ لكن مهلاً لا تقعي في نفس الحيرة الخاصة بكل عام ومن ثم تقومي في النهاية بشراء هدية تقليدية ومعتادة. وهنا عليك أن تفكري في بعض هدايا عيد الأم خارج إطار أدوات المنزل. لأنه في يوم مثل هذا تحتاج الأم إلى شيء يغير روتين حياتها أو يمنحها تجربة مختلفة. لذلك سوف نساعدك في مقالنا اليوم ونطرح عليك بعض الأفكار المختلفة وعليك الاختيار منها.

قائمة لهدايا عيد الأم 2021

هدايا عيد الأم بشكل مختلف

بعض التفاصيل الصغيرة سوف تجعل هذا اليوم مميز جداً. وبعض الهدايا البسيطة والمختلفة قد تساعد الأم على الشعور بالتغيير. لذلك انظري للقائمة التالية وقرري ما هي الأشياء التي سوف تحبها والدتك جداً.

مكبر شاشة الموبايل

 

معظم الأمهات كبار السن أصبحوا يقضون وقتاً طويلاً أمام شاشات الموبايل للتسلية. لكن قد يجدن أنهم يبذلون مجهوداً كبيراً من أجل رؤية الشاشة الصغيرة. لذا فإن وجود مكبر شاشة الموبايل سوف يسهل الأمر جداً ويمنحهم وقتاً ممتعاً للغاية.

كريمات البشرة بالكولاجين

في عمر متقدمة قد ننسى أن الأمهات لهم جمالهم الخاص. وهم أيضاً يحبون الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة. لذا فإن أفضل أدوات العناية بالبشرة في هذا العمر هي الكريمات التي تحتوي على الكولاجين. لأنها تمنح البشرة النضارة وتعمل على إخفاء علامات تقدم السن.

معطر الجو الإلكتروني

تحتاج الأم إلى بعض الاسترخاء والاستمتاع بالهدوء في المنزل، خاصة بعد أن يذهب الأحفاد تاركين خلفهم الكثير من الفوضى. لذلك سوف يكون من الجميل أن نترك للوالدة معطر الجو الذي يقوم ببخ الزيوت العطرية الطبيعية. هذا الاختراع يجعل هواء البيت منعشاً جداً. 

مفكرة بأوراق ملونة

الكثير من الأشياء تبدو غير مرتبة في عالم الأمهات. لذا فإن وجود مفكرة تحتوي على أقسام وأوراق ملونة سوف يساعدها في تذكر الكثير من الأشياء والمهمات. من الممكن أن نطبع صورة للأم أو صورة جماعية للعائلة على غلاف المفكرة وسوف تكون ذكرى جميلة للغاية.

مج حراري

بالتأكيد عندما تتقدم الأم في العمر لن تكون قادرة على التمتع بكوب من المشروب الساخن في أي وقت تحب. حيث أن الحركة تكون مرهقة لهم. لكن مع وجود مج حراري قادر على الاحتفاظ بالحرارة لأطول وقت ممكن سوف تستطيع أن تحصل على مشروبها المفضل على مدى اليوم بأكمله.

هدايا عيد أم غير تقليدية

هدايا عيد الام

قطعة شخصية من الفضة

من الممكن أن تحصل الأم على خاتم أو حلق أو حلي مصنوع من الفضة. لكن نستطيع أن نجعل الأمر مميزاً بدرجة كبيرة لو كانت هذه القطعة تعبر عن شيء تحبه كثيراً. مثلاً قد نطلب تصميم قطعة عليها اسمها. أو تصميم بالخط العربي لأكثر الجمل التي تحبها.

اشتراك في جيم وعيادات تغذية

للأسف نحن لا نشجع أمهاتنا على القيام بالأمور التي تسعدهم حقاً. وغالبا ما تقضي الأمهات الوقت في المنزل مع الملل، بينما الأبناء منشغلين في العمل أو الأمور الخاصة بهم. لذلك تشجيع الأمهات على الحياة بنمط صحي وممتلىء بالنشاط قد يبدأ في عيد الأم 2021 عندما تحصل الأم على اشتراك في أحد المراكز الرياضية التي تعطي فصول للأشخاص المتقدمين في العمر. وكذلك اشتراك في أي من عيادات التغذية لتعرف النمط الغذائي الذي يساعدها على البقاء في صحة جيدة.

جهاز لتدفئة القدم

في الشتاء سوف يكون وجود جهاز لتدفئة القدم هو هدية تحصل عليها أي أم. لذلك انتهزي العروض الموجودة على هذا النوع من الأجهزة بمناسبة عيد الأم واشتري هدية رائعة جداً.

سماعة Airpods

تحب الأمهات الحديث في الموبايل أو الاستماع إلى الموسيقى. لكن حمل الموبايل لوقت طويل قد يكون مرهقاً. لذا احصلي لوالدتك على نوع جيد من سماعات الـ Airpods. ذلك لأنها تتميز أنها سهلة الاستخدام ولا تحتاج إلى الأسلاك وتمكن الأم من استخدام الهاتف وسماعه عن بعد.

ماكينة لعمل القهوة السريعة

إذا كانت والدتك من محبي القهوة فإن الحصول على ماكينة لعمل القهوة السريعة سوف يكون هدية تقدرها تماماً. عشاق القهوة يحبون أي شيء يتعلق بها فلا تترددي في شراء هذه الهدية إذا كانت والدتك منهم.

للمزيد: عايزة هدايا لماما جديدة.. ترشيح بـ5 من أفضل المنتجات.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button