اشتري ايه ومنين

بالماركات والصور قائمة بـ أنواع شفاط الأنف للأطفال 

من ضمن أدوات رعاية الأطفال سوف تحتاجين إلى شفاط المخاط. إنه أداة جيدة لمساعدة الطفل على التخلص من المخاط الموجود في الأنف وبالتالي التنفس بصورة طبيعية. وهناك العديد من أنواع شفاط الأنف للأطفال. حيث يوجد منها الذي يعمل بصورة طبيعية أو الكهربائي. واليوم سوف نتعرف على الأنواع كذلك بعض الماركات الموجود في الأسواق. 

الأنواع المختلفة لشفاط الأنف

هناك الكثير من الأنواع التي من الممكن الاختيار بينها حسب حاجة طفلك أو حسب تفضيلك. ومن هذه الأنواع:-

شفاط الأنف الفموي

استخدام هذا الشفاط يحتاج من الأم بعض التدريب من أجل أن تقوم به بشكل صحيح. وهذا الشفاط عبارة عن أنبوب من البلاستيك يحتوي على جزء مدبب له شكل إبرة الحق في كل نهاية من أطرافه. وتقوم الأم بإدخال طرف في أنف الطفل والطرف الثاني تقوم من خلاله بشفط المخاط. لكن الشفاط مصمم بطريقة تمنع وصول المخاط إلى فم الأم. حيث يحتوي على جزء يشبه الفلتر يقوم بذلك.

الماركات التجارية لشفاط الأنف الفموي

شفاط الانف للاطفال من نوزفريدا NF10000

شفاط سيليكون

المواصفات

الشفاط يتوفر بكل المقاييس التي تجعله صحياً وآمناً على الطفل. كذلك فهو سهل التنظيف جداً ويتم استخدامه بشكل يدوي.

شفاط المخاط للأطفال من وي بيبي

تحتوي المجموعة على شفاط المخاط. كذلك فهي تحتوي على محاقن للأذن. المنتج آمن تماماً ولا يحتوي على أي مواد ضارة بالطفل. كما أنه سهل الاستخدام والتنظيف.

شفاط الأنف المنفاخ

شفاط الأنف الذي يأخذ شكل منفاخ يعتبر من الأنواع سهلة الاستخدام. كذلك فهو يعرض بأسعار مناسبة جداً. الشفاط يتكون من منفاخ يحتوي على أنبوب مفتوح من الطرفين. تقوم الأم بالضغط على المنفاخ المطاطي ومن ثم إدخال الشفاط إلى الأنف. بعد ذلك تترك الضغط على الشفاط فينتقل المخاط من أنف الطفل إلى المنفاخ المطاطي.

أنواع شفاط الأنف للأطفال شكل المنفاخ

شفاط انف سليكون من كانبول بيبيز

شفاط أنف كهربائي

الشفاط مصنوع من مادة السيليكون. كذلك فإن من أهم مميزاته أن أنبوب الشفاط لا يدخل بالكامل إلى أنف الطفل وبالتالي فهو لا يحتك بالأنف ويسبب الألم للطفل. الشفاط شفاف كما أنه سهل التنظيف. 

شفاط مخاط عدم ارتجاع سيليكون من لينكو

شفاط أنف

الشفاط مصنوع من السيليكون. كما أنه آمن وسهل التنظيف.

شفاط الأنف الكهربائي

الشفاط الكهربائي أيضاً يحتوي على أنبوب يتم أدخاله إلى أنف الطفل. ومن ثم عند تشغيله يقوم بسحب المخاط الموجود داخل أنف الطفل. ولكن تكمن سهولته في أنه يعمل بشكل كهربائي دون حاجة إلى استخدام اليد أو الفم مثل الشفاطات الأخرى.

الماركات التجارية

شفاط الأنف الكهربائي من ماركة بيبي كونفورت

شفاط أنف كهربائي

الشفاط يحتوي على سن يتم إدخاله في أنف الطفل. مصمم بحيث يكون آمن الاستخدام. كما أنه سهل التنظيف.

شفاط الأنف الكهربائي من شيكو

أنواع شفاط الأنف للأطفال

 

شفاط الأنف من شيكو يتميز بأنه يأتي من ثلاثة قطع أمامية مختلفة الحجم حتى تناسب الطفل في مراحل عمرية مختلفة. كذلك فهو سهل الاستخدام والتنظيف. كذلك فهو سهل التنظيف ومن الممكن استخدامه من اليوم الأول من عمر الطفل.

للمزيد: شفاط الأنف للرضع..أهم الأسئلة الشائعة

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button