طفلي

بالصور..تسريحات مختلفة للبنات في منتهي الروعة

عندما يكون لديك فتاة فبالتأكيد أنت ترغبين أن تقومي كل يوم بعمل تسريحة مختلفة لها. لأن تسريحات الفتيات هي أكثر الأشياء التي تجعلها تبدو في غاية الجمال. لذلك تبحث كل أم عن أفضل شكل لطفلتها مهما كانت رضيعة وصغيرة. لذلك إليك أجمل قصات يمكن ان تقومي بعملها لفتاتك.

نصائح لرعاية شعر الفتيات

أحيانا نعتقد أن الاهتمام بالشعر نحتاجه عندما نكبر في العمر فقط. لكن في الحقيقة العناية بالشعر وفروة الرأس لابد أن تبدأ من اللحظة الأولى للولادة. لذلك هناك الكثير من الأشياء التي يجب على الأم أن تهتم بها لكي ينمو شعر طفلتها بشكل طبيعي وصحي في نفس الوقت.

اختيار منتجات العناية بالشعر

الحصول على منتجات العناية بالشعر للأطفال أمر لا يجب إهماله. كذلك لا يجب أن تحصلي على أي منتج دون معرفة كل الجوانب المتعلقة به.

وأول شرط يجب أن يتوافر هو أن يكون خالي من السلفات أو المواد القاسية على فروة الشعر لأن ذلك يؤثر على نمو الجذور. بالإضافة إلى أهمية اختيار الأنواع التي تحتوي على مواد طبيعية مثل زيت جوز الهند. ويعتبر زيت جوز الهند من أفضل الأنواع على الشعر لأنه يرطبه ويغذيه.

تنظيف الشعر

تنظيف الشعر وغسله جيدا مع تدليك الفروة بالشامبو المناسب للأطفال يؤدي إلى التخلص من البكتيريا التي توجد على فروة الرأس، ويقلل من المواد الدهنية التي تضعف نمو الشعرة. لذلك فإن التنظيف الدوري يضمن أن تنمو الشعرة بشكل صحي والتخلص من القشرة أيضا.

استخدام البلسم

يعتبر البلسم من العناصر المهمة للغاية لحماية الشعر والتخلص من التشابك. كذلك فهو يقلل من فرص تساقط الشعر ويجعله ينمو بشكل صحي.

تجفيف الشعر بشكل صحي

من الأخطاء التي من الممكن أن تؤثر على نمو الشعر هو القيام بتجفيفه عن طريق استخدام المجفف أو تنشيفه بقسوة من خلال منشفة خشنة. لكن الحل الأمثل هو استخدام منشفة ناعمة من القطن والتربيت على الشعر بشكل خفيف.

تسريحات شعر للفتيات

مهما كان طول شعر فتاتك أو نوعه إليك مجموعة تسريحات شعر جميلة للغاية ومن السهل تنفيذها.

للمزيد: احذري من وضع السورتيت لشعر الفتيات الرضع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى