اشتري ايه ومنين

اهم محتويات شنطة مستلزمات الطفل

إذا أردت اصطحات طفلك خارج المنزل فبالتأكيد أنت في حاجة إلى شراء شنطة مستلزمات الطفل. هذه الشنطة سوف تساعدك على تجميع كل الأشياء في مكان واحد مما يسهل عليك الحركة وكذلك يساعدك على مواجهة أي طوارئ خارج المنزل.

شنطة مستلزمات الطفل ومحتوياتها

بعض شنطة مستلزمات الطفل تباع بمحتوياتها، فسوف تجدين بداخلها كل ما تحتاجينه خارج المنزل، أو حتى لحفظ الأدوات التي يحتاجها طفلك لرعايته. لكن أيضا إذا أردت استخدام حقيبة المسلتزمات لابد أن تتأكدي أنها تحتوي على العناصر التالية:-

المستلزمات الأساسية

هناك بعض المسلتزمات التي لا يمكن أن تذهبي إلى أي مكان دون التأكد من أنها موجودة في حقيبة رعاية طفلك. هذه المستلزمات هي:-

الحفاضات

القاعدة الأساسية في عدد الحفاضات التي سوف تضعينها في الحقيبة، هي حفاضة لكل ساعتين خارج المنزل. بالطبع سوف تحتاجين إلى وضع عدد قليل، لكن في النهاية تأكدي من العدد الذي تحتاجين إليه فعليا.

المناديل

المناديل والمناديل المبللة ضرورية من أجل عملية تغيير الحفاضات. كما أن الأمر لا يسلم من بعض الحوادث الأخرى التي سوف تحتاجين استخدام المناديل معها.

أكياس بلاستيكية

سوف تحتاجين إليها من أجل وضع الحفاضات أو الملابس المتسخة. لذلك تأكدي أن الحقيبة بها مكان مخصص لهذا الأمر.

كريم الأطفال

كريم ومرهم الأطفال مهم في حالة حدوث اي التهاب او جفاف أوطفح جلدي. يمكن أن تحصلي على أنبوب صغير للطوارئ. بالإضافة إلى الكريمات المتعلقة بتغيير الحفاضة حتى لا يتعرض جلد طفلك للجفاف.

الملابس

وجود قطعة أو قطعتين من الملابس أمر هام في حالة خروجك من المنزل. الأمر لا يسلم من اتساخ الملابس أثناء الرضاعة أو البصق بعدها. لذلك احزمي القطع اللازمة في حقيبة المستلزمات الخاصة بطفلك.

الطعام والماء

يجب أن تتسع الحقيبة لوضع زجاجة الرضاعة الخاصة بطفلك. كذلك إذا بدأ تناول الطعام فيجب أن يتم وضع العلب الخاصة بطعامه كذلك الماء الذي يمكن أن يتناوله والأكواب الخاصة بالطفل.

مفرش التغيير

سوف يكون هذا العنصر ضروري جدا في حالة تغيير حفاضة طفلك خارج المنزل.

الألعاب

إذا كان الطفل له بعض الألعاب المفضلة او اللاهيات فمن الأفضل أن تضعيها في الحقيبة حتى يستخدمها أثناء تركه ينام أو يلعب.

للمزيد: المنتجات المستعملة..مميزاتها وإرشادات شرائها.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button