منوعات

الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة في أول أيام رمضان

بدأ رمضان هذا العام بقائمة طويلة من الأعمال الدرامية التي يشترك فيها أبطال كبار على الساحة. لكن يبدو أن أول أيام رمضان شهدت منافسة شرسة بين العديد من الأعمال. وفي نفس الوقت نجد أن هناك أعمال حصلت على أعلى مشاهدات بداية من الحلقة الأولى، بينما أثارت العديد من الأعمال الأخرى الكثير من القضايا.

الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة

هناك الكثير من الأعمال الدرامية التي تم طرحها في رمضان لهذا العام. لكن من خلال محركات البحث وجد أن قائمة الأكثر بحثاً تضم الأعمال التالية:-

مسلسل الاختيار الجزء 3

مسلسل الاختيار من أكثر المسلسلات التي تقع على قائمة الأكثر منافسة منذ بداية عرضه. وهذا العام تفاجئ الجمهور بتجسيد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، كأول رئيس يتم تجسيده على الشاشة في ظل رئاسته. كذلك حصل الفنان ياسر على جلال على إعجاب الملايين من المشاهدين حول قدرته على اتقان الشخصية بأبعادها المختلفة.

مسلسل فاتن أمل حربي

مسلسل فاتن أمل حربي، هو من المسلسلات التي أعجب بها الجمهور من أول وهلة. وبعد مسلسل ذات، وسجن النساء، ولأعلى سعر، تلك المسلسلات التي عرضت أمثلة مختلفة لمشاكل المراة المصرية، تطل علينا نيلي كريم بعمل درامي مهم للغاية. حيث يتناول المسلسل معاناة المرأة المصرية بعد الطلاق والعديد من الصعوبات التي تتعرض لها. ويعتبر أداء شريف سلامة من أكثر الأشياء التي عبر الجماهير عن إعجابهم بها.

مسلسل الكبير أوى

يبدو أن الموسم السادس من مسلسل الكبير أوى استطاع أن يفرض نفسه وبقوة ومن أول يوم في ساحة المنافسة الرمضانية، وأصبح واحد من الأعمال الدرامية التي يبحث عنها الجمهور بشكل كبير. وبالرغم من غياب النجمة دنيا سمير غانم على المسلسل إلا أن السياق الدرامي والكوميدي والشخصيات استطاعوا أن يقدموا حتى الآن عملاً مضحكاَ ولا يقل عن مستوى المواسم السابقة.

المداح الجزء 2

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل المداح الجزء الثاني الكثير من إشادات الجماهير، خاصة حول أداء الممثلة سهر الصايغ. وهو من المسلسلات التي وضعت في قائمة الأكثر بحثاً على المواقع المختلفة. والأيام التالية سوف توضح هل سوف يحتفظ المسلسل بمكانته أم لا.

المشوار

محمد رمضان من النجوم المثيرين للجدل بشكل عام. لكن بالنسبة لمسلسل المشوار فهو من المسلسلات المطروحة بقوة خلال هذا العام. وتشاركه البطولة الفنانة دينا الشربيني. 

مسلسل جزيرة غمام

من المتوقع أن يحتل مسلسل جزيرة غمام مساحة كبيرة في المنافسة، حيث يعتبر العمل من الأعمال الدرامية التي تقدم أبطالها في سياق مختلف عن المعتاد، وخاصة الفنانة مي عز الدين. يتميز المسلسل بالكثير من الجماليات من الناحية التصويرية كذلك السيناريو. المسلسل من بطولة طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، أحمد أمين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال.

للمزيد: مسلسلات رمضان 2022 على القنوات المختلفة.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button