لايفستايل

اساسيات في حقيبة الرضع  خاصة بفصل الصيف

عندما تقررين الخروج من المنزل بطفلك في فصل الصيف فأنت أمام تحدي كبير، هذا التحدي هو كيف تحمي طفلك من الحرارة والشمس. وهذا الأمر يتطلب الكثير من خطوات الرعاية، تضمن أول خطوة هو أن تكون حقيبة الرضيع محتوية على كل منتجات رعاية الأطفال الخاصة بالبشرة وكذلك بعض الأشياء التي تحميه من حرارة الشمس. لذا قبل أن تخرجي من المنزل انظري داخل الحقيبة وتأكدي مما يلي.

ما الذي يجب أن يكون في حقيبة الرضع خلال الصيف.

تتنوع اساسيات العناية والحماية من الشمس في حقيبة الرضع ما بين منتجات تحمي البشرة ومنتجات تحمي أو اساسيات تحمي من الشمس. لهذا تأكدي أن هذه الأشياء في حقيبة طفلك.

ملابس خفيفة ومناسبة للحرارة

خلال اليوم يتعرض الطفل للتعرق نتيجة النشاط واللعب. لذلك أول شيء يجب أن يكون في الحقيبة هو ملابس اضافية خفيفة مناسبة لكي يرتديها طفلك في حالة تعرق ملابسه الاساسية.

قبعة للحماية من الشمس

القبعة المصنوعة من مواد تحمي من الشمس هي من الأساسيات التي لا يجب الاستغناء عنها عند النزول من المنزل. انها تحمي من ضربات الشمس وارتفاع درجة الحرارة ومن تعرض الطفل لاشعة الشمس المباشرة التي تؤدي إلى جفاف البشرة أو العديد من المشاكل الاخرى.

كريم الوقاية من الشمس

بالطبع من المهم أن تضعي كريم الوقاية قبل الخروج من المنزل. لكن في نفس الوقت فإنه ينصح بتكرار وضع الكريم كل ساعتين أو ثلاث ساعات. لذا تأكدي انه من المنتجات الموجودة في حقيبة طفلك.

منتجات للترطيب والتبري

منتجات مثل البخاخات المائية والمناشف الباردة مفيدة لتبريد الأطفال خلال الأيام الحارة.

حفاضات زيادة

من الممكن أن يحتاج الطفل لتغيير الحفاضات خارج من المنزل، لكن بقاء الحفاضة لوقت طويل على جسم الرضيع لفترة طويلة في وقت ارتفاع درجة الحرارة سوف يؤدي إلى مشكلات كثيرة للجلد. في هذه الحالة تأكدي أن لديك حفاضات زائدة للتخلص من المبللة في وقت قصير جدا.

الكريمات المرطبة

نظرا لأن الطفل يتعرض لأشعة الشمس فإن فرص تعرض بشرته للجفاف تزيد بشكل كبير. لذلك من المهم أن يكون لديك مجموعة كريمات الترطيب الخاصة بأطفالك لكي تحميه من تعرضه للجفاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى