جمال

ازاي تختاري أفضل لانجيري على حسب شكل جسمك

مهما كان شكل جسمك فإن هناك قطعة لانجيري مناسبة له تماماً وتجعله يبدو أجمل وأكثر إثارة. لكن لكي تقومي باختيارها فهناك بعض التفاصيل التي يجب أن تعرفيها لكي تكون خزانتك ممتلئة بالقطع الأفضل على الإطلاق.

قبل شراء اللانجيري

قطع الملابس الداخلية من أكثر الأشياء التي يحتاج شرائها إلى عناية فائقة. ذلك لأنها أكثر القطع التصاقا بالجسم واختيار الأفضل يعني أنك سوف تشعرين بملمس مريح. كذلك فإن المقاس المناسب يجعل شكل ملابسك الخارجية رائع للغاية بل يساعدك على الحركة بحرية، وهذه الأمور مهمة عند اختيارك لانجيري عملي أو للاستخدام اليومي.
أما عندما يتعلق الأمر باختيار لانجيري أنثوي وجريء فإنت بحاجة إلى اختيار الأشكال الرائعة التي تبرز أنوثتك وتمنحك الثقة وتناسب شكل جسمك. لكن أيضا فإن اختيار القماش الجيد والمقاس المريح من أفضل الأشياء التي يمكن أن تمنحيها لنفسك.

اختيار اللانجيري حسب شكل الجسم

شكل جسمك يتحكم بدرجة كبيرة في اختيار نوع اللانجيري الخاص بك. لكن مهما كنت رفيعة أو ممتلئة فإن هناك قطعة ملائمة لك وتمنحك الراحة والأنوثة في وقت واحد. لذلك إذا كان جسمك له أي من الأشكال التالية فإليك أفضل القطع المناسبة له:-

للمزيد: ليلة الدخلة..كيف تستعدي وتتخلصي من المخاوف؟

الجسم على شكل الساعة الرملية

هناك الكثير من أشكال الملابس الداخلية المناسبة للجسم الذي له شكل الساعة الرملية. أما الأنواع الأفضل هي تلك التي يكون لها أربطة على الوسط، أو البيبي دول وشكل الكورسيه. حيث انها تساعد في إبراز شكل الوسط وإعطاء جسمك ملمح أنثوي رائع. كذلك الملابس الداخلية التي تأخذ شكل الـ Bodysuits تبرز انحناءات الجسم بشكل لا مثيل له.

الجسم ذو الجذع القصير

إذا كان الجزء العلوي من الجسم قصيرا ومستديرا والوركين مستديرين أيضا فإن أفضل قطع هي تلك التي تساعد على إبراز الصدر والجزء العلوي. لذلك الأنواع الضيقة عند الصدر والمنسدلة على باقي أجزاء الجسم والتي لا تركز على البطن والخصر تساعد في إبراز الجزء العلوي لكي يبدو متوازنا مع الجزء السفلي من الجسم.

الجسم المستطيل

هذا النوع من الأجسام يكون الخصر فيه مختفيا إلى درجة كبيرة، لذلك فإن الملابس الداخلية التي تضيف منحنى للجسم مثل الكورسيه تكون جيدة للغاية. كذلك الأنواع التي يوجد بها احزمة طويلة تتدلى من الوسط تبزر شكل الوسط خاصة إذا كان جذع الجسم طويل.

الصدر الممتلئ

إبراز الصدر في هذه الحالة من أفضل اللمحات التي تجعلك أنثى واثقة وجريئة جدا. لذلك اختيار حمالات الصدر البوش أب سوف يكون خيار مثالي. لكن لا تقومي بارتداء سروال داخلي مرتفع الخصر بل في هذه الحالة يجب أن يكون خصره ساقط وليس مرتفع.

الجسم الكمثري

الجسم الكمثري هو الذي يكون فيه حجم الصدر والكتفين صغيرا والأوراك عريضة. ولهذا النوع من الأجسام يفضل استخدام حمالة الصدر المرتفعة لأنها تبرز منطقة الصدر العلوية وتعطي توازن في شكل الجسم. كذلك الأنواع التي تحتوي على فتحة عنق طويلة أو واسعة فهي تجذب الأنظار إلى منطقة الصدر. ومن الممكن اختيار الأشكال التي تحتوي على كشكسة بين الخصر والجزء السفلي من الجسم فهي مناسبة للغاية.

الأكتاف العريضة

في حالة ما إذا كان لديك كتفان عريضان فإن الملابس الداخلية على شكل التوب من أفضل الاختيارات الممكنة لك. بالإضافة إلى البيبي دول وخاصة الذي يكون لديه تنورة منسدلة. كذلك ارتداء القطع التي تحتوي على حمالات أو أشرطة عند الكتف سوف يكون لها تأثير رائع.

البوتكس المشدودة

في هذه الحالة من الأفضل ارتداء بانتي رفيع للغاية لأنه يبرز شكل البوتكس بطريقة أفضل ويجعلك أكثر إثارة. ومن الممكن أيضا اختيار أنواع عريضة لكن لها وسط مرتفع قليلا. كذلك الشورت القصير مع حمالة صدر مرتفعة يجعل شكلك في غاية الروعة.

للجسم القصير والممتلئ

قمصان النوم الطويلة أو القصير والتي يوجد بها شق علوي أو سفلي من الجانب مناسبة جدا لشكل الجسم هذا. لأنها توزع التركيز أسفل وأعلى. والأنواع التي تنسدل على الجسم بانسيابية أو البيبي دول المنسدل بالإضافة إلى قميص النوم الإمبراطوي من أفضل الاختيارات إذا كان جسمك قصيرا وممتلئا.

كيف تختاري الملابس الداخلية؟

إذا قمت بتحديد الشكل المناسب لجسمك سوف تأتي الخطوة التالية لشراء لانجيري جيد ومريح. لذلك حاولي أن تتبعي القواعد التالية قبل الشراء.

المقاس

مقاس اللانجيري أمر هام للغاية لكي تحصلي على الهدف منه. لهذا لا تحصلي على المقاس الأصغر ظنا أنه سوف يساهم في تصغير حجم الجسم، بل هذا الأمر سوف يبزر الدهون بشكل غير محبب. لذلك اختاري المقاس الذي تشعرين بالراحة معه ويكون مناسبا.

السعر

كلما كان سعر قطع اللانجيري مرتفعا فهذا يعني أنك سوف تحصلين على قطعة جيدة. لكن إذا كان الأمر خارج ميزانيتك فابحثي عن السعر المتوسط، من الممكن أن تقللي من عدد القطع المطلوبة من أجل شراء عدد أقل لكن بأكثر جودة وهذا أفضل اسثتمار تقومين به.
تذكري أن القطع رخيصة السعر تكون جودتها قليلة جدا ومن الممكن أن تفسد بعد وقت قليل. بالإضافة إلى أنها مصنوعة من مواد تتفاعل مع الحركة والعرق وربما تسبب بعض الالتهابات.

التميز بين القطع

هناك قطع ضرورية من أجل العمل والاستخدام اليومي، خاصة حمالات الصدر فهي لابد أن تشعرك بالراحة والثقة.. وهنا من الأفضل اختيار الأنواع المصنوعة من القطن وناعمة الملمس والتي لديها قدرة على امتصاص العرق. كذلك إذا كنت سوف ترتدين الملابس الداخلية في الخارج فاحذري من الأنواع التي تحتوي على أشرطة أو حزمة وإكسسورات بارزة لأنها سوف تظهر من تحت الملابس ولن يكون شكلها مستحبا.
على جانب آخر فلا تنسي القطع الناعمة المصنوعة من الستان والشيفون وذات التصميمات الجريئة هي أكثر أنثوية ولا يمكن الاستغناء عنها.

للمزيد: موديلات بيبي دول 2022 للعرائس

 

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button