منوعات

أفكار مختلفة لـ الاحتفال بالكريسماس في المنزل

الاحتفال بالكريسماس في المنزل شيء رائع للغاية. ذلك لانه فرصة جيدة للتمتع بالجو العائلي الهادىء وصنع العديد من الذكريات التي لا يمكن أن ينساها أحد. فضلا عن ذلك فإن الاحتفال في الأماكن العامة سوف يجعلنا غير قادرين على التمتع بالكثير من الألعاب أو التي من الممكن أن نقوم بها في هذا اليوم. من هنا دعونا نعرف سويا كيف نجعل احتفالنا في المنزل هذا العام احتفال لا يمكن نسيانه أبدا.

الاحتفال بالكريسماس في المنزل

كريسماس

إذا كانت الأسرة مكونة من الأم والأب والأبناء هناك الكثير من الأشياء التي من الممكن أن تقوم بها. أنشطة كثيرة قادرة على منح المتعة والسعادة لكل فرد. لكن لا نستطيع إنكار أننا نحتاج إلى مشاركة أفراد العائلة والأصدقاء. سوف نقوم بذلك أيضاً لكن بطريقة مسلية للغاية.. هيا بنا نتعرف على الأفكار المتتعة للاحتفال بالكريسماس في المنزل.

المشاركة في عمل حلويات الكريسماس

هناك الكثير من أصناف الحلويات التي من الممكن أن نصنعها من أجل كريسماس مميز هذا العام. لكن الذي يجعل هذه الحلويات أكثر تميزاً هو مشاركة كل فرد من أفراد الأسرة في صنعها. هذا الوقت سوف يكون جميلاً للغاية خاصة في اللحظة الأخيرة من إنهاء الإنجاز. هناك قائمة لا تنتهي من الحلويات التي من الممكن عملها مثل الكب كيك أو كيك عيد الميلاد أو الكوكيز وكيك الشوكولاتة.

قائمة بأفلام العائلة المفضلة

هذا سوف يكون أيضاً أجمل جزء في السهرة. مشاركة الأفلام المحببة للجميع  تعطي شعوراً بمتعة غير منتهية. هناك قائمة غير منتهية من أفلام العائلة. لكننا نعرف أن فيلم HOME ALONE له رونقه الخاص. لذا حضري طبق من الفشار ولتبدأ سهرة العائلة.

صندوق الأحلام

انتهى العام بكل أحلامه وأماله، لكن علينا أن نصنع أحلاماً جديدة. شجعي أولادك على صنع صندوق من الكرتون وتزيينه بالطريقة المحببة إليهم. وفي ليلة رأس السنة قوموا جميعاً بكتابة الأحلام التي تريدون تحقيقها خلال العام القادم على قصاصات. وعلى مدار العام يتم سحب الحلم الذي تم تحقيقه بنجاح حتى يكون الصندوق جاهزاً لملئه في العام القادم.

فيلم عائلي صغير

من خلال كاميرا الموبايل هيا نسجل أجمل اللحظات التي نقضيها هذا اليوم. ونسجل أمنياتنا في العام القادم وكل مشاعرنا نحو بعضنا البعض. تأكدي أن هذه الفكرة شاعرية للغاية لكنها سوف تكون ذكرى رائعة في نهاية العام.

ألعاب للاحتفال بالكريسماس في المنزل

هناك الكثير من الألعاب التي من الممكن أن يشترك فيها كل أفراد الأسرة. مثل ألعاب الفيديو أو ألعاب الكروت والتلوين. لذلك جهزي الألعاب المسلية التي تساعد على قضاء وقتاً جميلاً.

الاحتفال بالكريسماس في المنزل مع الأصدقاء

كيف نقوم بذلك؟ هل من الممكن أن نحتفل مع الأصدقاء ونحن في المنزل؟ نعم من الممكن أن نقوم بذلك بكل سهولة من خلال هذه الأفكار.

سيكريت سانتا

سيكريت سانتا هو عبارة عن هدية نرسلها لأي من الأصدقاء دون أن يكون على علم بهوية من قام بإرسالها. وهي من الأفكار الجميلة للغاية لو قمنا بعملها خاصة  من السه أنه لم يعد من السهل لقاء الأصدقاء والأشخاص المقربين لنا في هذا اليوم.

فيديو كول

بينما يبدأ العد التنازلي لنهاية العام لماذا لا نقوم بالاجتماع عبر كاميرا الموبايل ونستقبل العام الجديد سوياً. هذه الفكرة سوف تسعد الجميع بشكل كبير. كذلك سوف تسهل على الأشخاص المسافرين أو الذين سوف يجدون صعوبة في التواجد الاحتفال بشكل جميل وعاطفي جدا.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button