اشتري ايه ومنين

أفضل عروض على المجوهرات و الإكسسوارات مع كارت التخفيضات

بعض التفاصيل البسيطة على الملابس تصنع الكثير من الفروق في المظهر. لذلك فإن الإكسسورات من أكثر الأشياء التي نحرص على اقتنائها لأنها تعطي الشكل الخارجي رونقاً مختلفاً. لذا اليوم سوف نقدم لك مجموعة من أفضل عروض على المجوهرات والإكسسوارات التي سوف تحصلين عليها من خلال كارت التخفيضات The baby garage discount card.

قائمة بأفضل عروض المجوهرات و الإكسسوارات والتخفيضات

لأننا نحرص على أن تحصل الأم على كل الأشياء التي تجعل الحياة أجمل نقدم لك مجموعة من أفضل عروض المجوهرات و الإكسسوارات التي من الممكن أن تجديها في الأماكن التالية. ومن خلال كارت التخفيضات سوف تجدين الكثير من التخفيضات الهائلة جداً.

Lydia Diamond Jewellery

المجوهرات والإكسسوارات

تنويعة مختلفة وراقية جداً تقدم من خلال Lydia Diamond Jewellery. حيث تضم الكثير من المشغولات الذهبية المرصعة بالأحجار الكريمة أو فصوص الماس. التشكيلة متنوعة وترضي الكثير من الأذواق.  ومن خلال كارت التخفيضات سوف تحصلي على خصم يصل إلى 20%.

عروض على المجوهرات والإكسسوارات

Boho Rings

أفضل عروض على المجوهرات والإكسسوارات

الشعور بالتفرد والاختلاف هو الشعار الذي تتبناه مجموعة المجوهرات والإكسسورات الخاصة بـ Boho Rings. حيث تحمل كل قطعة رونقها الخاص كما أن التشكيلة متنوعة ومن الممكن أن تحصلي على القطعة المناسبة مع شخصيتك. فضلاً عن المشغولات المرصعة بالأحجار الكريمة فهي في غاية الأناقة والروعة. ومن خلال كارت التخفيضات من الممكن أن تحصلي على خصم 10% على المشتريات التي تصل إلى 500. كما من الممكن الحصول على شحن مجاني في حالة حصولك على مشتريات بقيمة 1500 جنيه.

Moonstone Jewels

المجوهرات والإكسسوارات

إذا كنت محبة للفصول أو الأحجار أو اللآلئ فإن Moonstone Jewels سوف تقدم لك كل الأشكال الفريدة من نوعها والتي تعتمد على الفصوص والأحجار. التصميمات في غاية الرقة وتعطي لمحة طبيعية ومتفردة من الأناقة عند ارتدائها. كما أن التصميمات فريدة ومن الصعب وجود شبيه لها. أما التخفيضات من خلال The baby garage discount card   فهي تصل إلى 10% خصم.

Gold Tree Accessories

تقدم Gold Tree Accessories الكثير من الإكسسورات التي تحمل تصميمات متنوعة وفي غاية الجمال. بالإضافة إلى ذلك تقدم مجموعة هائلة وجميلة جداً من المحافظ. أما الخصم الخاص بكارت التخفيضات فهو يصل إلى 10%.

 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى