اشتري ايه ومنين

أفضل المراكز الرياضية وعيادات التغذية عشان وزنك ولياقتك..وتخفيضات ممتازة

الوزن الصحي والمثالي واللياقة البدنية هي من أكثر الأمور التي تشغل كل أم وامرأة في وقتنا الحالي. أحياناً يكون نمط حياتنا سبباً رئيسياً في زيادة الوزن وعدم تمتعنا باللياقة المطلوبة. لذلك نحتاج في الكثير من الأحيان إلى أماكن تمنحنا هذه الأمور. لذا اليوم سوف نرشح لكم أفضل المراكز الرياضية وعيادات التغذية التي تساعد على الحصول على جسم مثالي ونظام غذائي سليم. 

أفضل المراكز الرياضية وعيادات التغذية

التمتع بالرشاقة والصحة مهمة تحتاج إلى مجهود. لكن قد يحتاج الأمر إلى بعض التكلفة. لكن مع حصولك على The baby garage discount card تقدم لك المراكز الرياضية وعيادات التغذية تخفيضات رائعة جداً. فكلنا ندعم أي خطوات تجاه التمتع بحياة صحية سليمة.

أفضل مراكز رياضية

فيما يلي سوف نتعرف على 3 من أفضل المراكز الرياضية التي توفر خدمات رائعة جداً. وتضم القائمة ما يلي:-

Wave Gym

المراكز الرياضية وعيادات التغذية

من المراكز الرياضية المميزة Wave Gym. هو من الأماكن المخصصة للسيدات فقط ويقدم العديد من الأنشطة المختلفة الخاصة باللياقة البدنية. وفي حالة حصولك على كارت التخفيضات الخاص بنا يقدم لك المركز خصم يصل إلى 20% على العضوية السنوية.

Hers

مركز Hers من المراكز التي تأتي على قمة ترشيحاتنا وذلك للخدمات المتنوعة التي يقوم بتقديمها. مثل الأنشطة الرياضية واليوجا. ليس هذا فقط حيث أن Hers يقدم بيئة جيدة من أجل الحصول على وقت جميل للاسترخاء والمتعة. في الحقيقة إن تجربة مثل هذه تستحق الكثير. لكن أروع ما في الأمر أن المركز يقدم للحاصلين على كارت التخفيضات خصومات تصل إلى 50%.

Balance Gym

Balance Gym يقدم العديد من الأنشطة الرياضية للرجال. هذه المرة يكون العرض خاص بالآباء من محبين The baby garage. ومن خلال كارت التخفيضات سوف يتم الحصول على خصم يصل إلى 50%.

عيادات التغذية وخدماتها المتميزة

بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية فإن الحصول على قوام جيد وصحي يحتاج إلى اتباع نظام غذائي صحي. لذا نرشح لكم واحدة من أفضل العيادات المتعلقة بالتغذية وفقدان الوزن والتخلص من السمنة.

Bloom Diet Experts

يعتبر Bloom Diet Experts من أفضل الأماكن المتخصصة فيما يتعلق بالوصول للوزن الصحي. كذلك يقدم المركز مجموعة من الاستشارات حول التغذية السليمة بكل اشكالها. وأهم ما يميزه هو وجود مجموعة كبيرة من المتخصصين في مجال التغذية.  ومن خلال كارت التخفيضات الخاص بموقعنا سوف تحصلين على تخفيضات تتراوح من 10 إلى 30%  على العديد من الخدمات التي يتم تقديمها. 

للمزيد: أفضل 5 مكسرات لإنقاص الوزن وحرق الدهون.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button