اشتري ايه ومنين

5 من أهم أون لاين هايبر ماركت..وأفضل عروض

وفري وقتك واشتري احتياجات البيت أون لاين

توفير الوقت في رمضان يعتبر من أولويات كل ربة منزل. لكن ماذا عن احتياجات البيت التي لا تنتهي؟ الحل هو اللجوء إلى الشراء  من خلال الإنترنت. لذلك سوف نقدم لك اليوم 5 من أهم أون لاين هايبر ماركت في مصر. لكن لا تنسي عرض The baby garage الذي نقدمه لك عائلته.

أفضل أون لاين هايبر ماركت في مصر

سوبر ماركت جوميا

يعتبر جوميا من أفضل مواقع بيع المنتجات على شبكة الإنترنت. لكن الخدمة المميزة لدى الموقع أيضاً هي سوبر ماركت جوميا. حيث يقدم الموقع قائمة لا تنتهي من المنتجات وكل احتياجات المنزل من السلع المختلفة. كذلك توجد الكثير من التخفيضات التي لا تنتهي. بالإضافة إلى ذلك يقدم الموقع قائمة من المنتجات المتعلقة بشهر رمضان مثل البلح والياميش وقمر الدين.

ITloblena  هايبر ماركت

ITloblena هايبر ماركت

ITloblena يعتبر من أهم المتاجر الالكترونية في مصر. وهو يقدم باقة تحتوي على  العديد من المنتجات التي تتميز بجودتها. كل ما عليك هو تحميل التطبيق الخاص به ومن ثم تتسوقي كل احتياجات المنزل من خلاله. وهناك الكثير من العروض المقدمة على السلع. أما بالنسبة لعائلة The baby garage فإن ITloblena يقدم خصم يتراوح ما بين 10 و 15% على إجمالي الفاتورة لكل حاملين الـ code الخاص بنا.

كارفور سوبر ماركت

كارفور سوبر ماركت يقدم العديد من المنتجات المتنوعة على مستوى محافظات الجمهورية. كما أنه يقدم مجموعة من العروض المميزة جداً في الكثير من الأوقات. 

 جملة أون لاين

جملة أون لاين هايبر ماركت

من ضمن قائمة أفضل هايبر ماركت يعتبر جملة أون لاين من المتاجر الالكترونية التي توفر الكثير من السلع المختلفة. فهو يحتوي على قائمة تضم كافة احتياجات المنزل. كذلك فإن أهم ما يميز هايبر ماركت جملة أون لاين هو تقديم عروض وتخفيضات مناسبة جداً وموفرة للأسرة بشكل كبير.

أوفر ماركت

أفر ماركت يقدم أيضاً خدمات بيع السلع المختلفة على الإنترنت. لكن أهم ما يميزه أنه يقدم لك العديد من المنتجات الخاصة بالمتاجر الكبرى مثل مترو وهايبر ون وآخرين. ومن خلال تحميل التطبيق يتم إدخال المنطقة والمتجر الذي تريد الشراء منه.

 .

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button