لايفستايل

5 من أفضل تطبيقات التمارين الرياضية في المنزل

أحياناً يكمن السر وراء عدم إقدامنا على التمارين الرياضية هو عدم وجود وقت يسمح للذهاب إلى الصالات المخصصة لذلك. لكن قد يكون الحل أقرب إلينا مما نتصور. فمن خلال الهواتف الذكية نستطيع الحصول على تطبيقات التمارين الرياضية في المنزل. وهي مفيدة للغاية وتعطي نتائج مبهرة عند الالتزام بها. واليوم سوف نتعرف على 5 من أفضلها.

5 من أهم تطبيقات التمارين الرياضية للمنزل

تطبيقات التمارين الرياضية

 

تطبيقات التمارين الرياضية في المنزل تعتبر من أفضل الوسائل التكنولوجية التي تساعدنا على الحصول على لياقة بدنية عالية. كما أنها لا تحتاج إلى وقت طويل. هناك تمارين يومية لن تتعدي 10 دقائق. بالإضافة إلى ذلك هناك الكثير من المميزات الملحقة بها والتي سوف تجعلها مفضلة بالنسبة لكم بطريقة كبيرة.

تطبيق Sworkit

أفضل ما يميز هذا التطبيق أنه لا يضع أنظمة عشوائية لكي يتم التمرين من خلالها. لكنه يساعد المستخدمين على إنشاء الأنظمة المناسبة لهم. فالمستخدم يقوم باختيار نوع التمرين ما بين اليوجا أو الكارديو وغيرهم ومن خلال التطبيق سوف يتم إنشاء النظام الرياضي المناسب. كذلك من الممكن الحصول على مجموعة من التمارين في أكثر من مجال. 

30 Day Fit Challenge

هذا التطبيق مخصص للعمل على حرق الدهون وبناء العضلات في نفس الوقت. كذلك فمن الممكن القيام به دون الحاجة إلى معدات. وأهم ما يميزه أنه يعتمد على ظهور نتائج الإلتزام به في 21 يوماً. ويقدم تمارين تشمل الجسم كله ومجموعة أخرى من التمارين مخصصة لعضلات الجسم المختلفة. كذلك من الممكن الاختيار بين التمرين يومين في الأسبوع أو التمرين بشكل يومي.

تطبيق Home workout

أيضاً هذا التمرين يساعد على الاختيار بين المجموعات التي تشمل الجسم بأكمله أو التمارين التي تعمل على تقوية عضلات بعينها. وهناك ثلاثة مستويات للتمرين يتم الاختيار منها. ويضم التطبيق مجموعة من الصور للمبتدئين لكي تدلهم على كيفية القيام بالوضع الصحيح. الأفضل من ذلك أنه من الممكن من خلال التطبيق مشاهدة مجموعة من الفيديوهات على يوتيوب للتعرف على الوضعيات الصحيحة بشكل أفضل.

Female Fitness – Women workout

هذا التطبيق يعتمد على فكرة مهمة للغاية وهي الاختلاف بين تكوين جسم الذكر وجسم الأنثى. لذلك فهو يقدم إلى النساء من أجل القيام بالتمرين التي تعمل على دعم كل من الفخذين والأعقاب بدلاً من التركيز على عضلات الصدر. ومن خلال التطبيق سوف تقومي باختيار الجدول الزمني للتمرين مع اختيار العضلات المطلوب العمل عليها وسوف يحدد البرنامج الخاص بك. وهو أيضا يقدم أكثر من مستوى.

Workout Trainer

التطبيق عبارة عن عدد كبير من الفيديوهات التي تقدم التمارين الرياضية المتنوعة مع شرحها. وكل نظام مخصص للهدف الذي يتم التمرين من أجله. فهناك مجموعة من التمارين مخصصة لتقوية عضلات البطن وأخرى تساعد على نحت الجسم. بالإضافة إلى بعض المميزات المدفوعة التي تمنح المستخدم برامج أكثر تطوراَ.

للمزيد: المزيد من حرق الدهون والكثير من المتعة مع رقصة الزومبا

 .

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button