اشتري ايه ومنين

5 مواقع لشراء ألعاب الأطفال أون لاين..وكارت التخفيضات

عندما احتجت شراء لعبة لابن صديقتي احترت كثيراً. ما هو المكان الذي أجد فيه ما أريد. لكن ما الذي أريده حقاً. الأمر محير، ما هي اللعبة المناسبة لعمر الطفل؟ وكيف أختار واحدة مناسبة لشخصيته. كما أن مطابقة الألعاب للشروط الصحية أمر لابد التأكد منه. في هذا اليوم عرفت أن قرار الحصول على لعبة ليس سهلاً كما توقعت. وأظن أن كل الأمهات تجد نفس الحيرة. لذا في مقالنا اليوم سوف نعرض 5 مواقع لشراء ألعاب الأطفال أون لاين. ذلك لأن أهم ما يميز أنها تتيح الكثير من الخيارات والتصنيفات. كذلك خدمات التوصيل فضلاً عن ضمان مطابقة الألعاب للمواصفات الصحية. فإليك هذه المواقع التي نرشحها.

أفضل مواقع لشراء ألعاب الأطفال أون لاين

ألعاب أطفال

هناك الكثير من الخيارات أمامك لشراء ألعاب الأطفال أون لاين. وتسهيلاً عليك جئنا بخمسة مواقع مميزة. لكن الأهم The baby garage discount card الذي يمنحك تخفضيات هائلة عند الشراء أون لاين من واحد من هذه المواقع المميزة.

موقع Our kids

يتبني موقع Our kids مبدأ مساعدة الأم والأب على رحلة التربية. لذلك هو لا يقدم فقط المنتجات المتعلقة بألعاب الأطفال. لكنه يقدم مجموعة من الأدوات المهمة للطفل منذ الولادة. كذلك فهو يقدم منتجات مناسبة لكل الأعمار. أما الألعاب فهو يعرض مجموعة متنوعة للغاية في الأشكال والأنواع والأحجام والأسعار أيضاً. كذلك تتم مراعاة وجود ألعاب تناسب الأطفال بشخصياتهم المختلفة.

Le3ab Store لبيع ألعاب الأطفال أون لاين

أشياء كثيرة تجعل من موقع Le3ab Store واحد من أفضل مواقع بيع ألعاب الأطفال أون لاين. فهو أكثر من مجرد متجر للألعاب. لكن هو يساعد الأمهات والآباء على اختيار أفضل لعبة للأطفال عن طريق القوائم التي يضمها. وكل قائمة تحتوي على تصنيف للألعاب وأنواعها والأعمار التي تنسابها. كذلك يقدم الموقع كل لعبة ومعها كل التفاصيل المتعلقة بها. بالإضافة إلى بيع الألعاب يقدم الموقع منتجات الملابس بالإضافة إلى الأدوات المدرسية. وهو يغطي احتياجات الطفل من أول يوم بعد الولادة وحتى 14 عام.

أما إذا كان لديك The baby garage discount card فإنه يتيح لك الحصول على أي سلعة من الموقع بتخفيض 10%.

Top Toys

يعتبر Top Toys من متاجر الألعاب القديمة للغاية في القاهرة. لكنه في نفس الوقت يتيح بيع الألعاب أون لاين من خلال الموقع الخاص به. الموقع أيضاً يقدم الكثير من المنتجات المتعلقة بالأطفال. منها المنتجات المتعلقة بأدوات التغذية وكذلك أدوات السلامة الخاصة بالأطفال.

Bingo toys

يعتبر Bingo toys سواء المتجر أو الموقع الخاص به على الإنترنت من أفضل المتخصصين في بيع ألعاب الأطفال. كذلك فإنه يقدم قائمة طويلة جداً من الألعاب التي تناسب كل الأعمار. كذلك الكثير من التصنيفات المختلفة والألعاب المتنوعة مثل العرائس والمكعبات وغيرها.

Bumbletoys

قائمة طويلة ومتنوعة من الألعاب التي يطرحها موقع Bumbletoys. طريقة العرض جيدة للغاية وتساعدك على الاختيار بين أنواع مختلفة تماماً من الألعاب.

للمزيد: 6 قواعد توضح كيفية اختيار ألعاب الأطفال الصغار

 .

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button