منوعات

قنوات ومواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 

مثل كل عام تدشن القنوات التلفزيونية على اختلافها بالعديد من المسلسلات الجديدة التي تدخل بقوة في السباق الرمضاني. وهناك بعض منها يتم عرضه حصريا على قناة واحدة والبعض الآخر يتم مشاهدته من خلال عدة قنوات ومنصات مختلفة. إذا فما هي مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 على المنصات المختلفة؟ هذا ما سوف نتعرف عليه في مقالنا اليوم.

مسلسلات رمضان 2023

قائمة طويلة من الأعمال الرمضانية التي سوف تعرض هذا العام. وتتنوع الأعمال بين الدراما والتشويق والكوميديا. كما أن هناك قائمة طويلة من الفنانين الذين اعتدنا على مشاهدتهم كل عام سوف يطلون علينا بأعمال جديدة. أما مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 فهي كالتالي:-

مسلسل الكبير أوي

يعرض مسلسل الكبير أوي يوميا على قناة on في الساعة السادسة والنصف مساءا. والمسلسل من بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، و من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل رسالة الإمام يطل علينا النجم خالد النبوي بواحد من الاعمال الدرامية التاريخة المتوقع أن تحدث أثرا صدى كبيرا في الجمهور. حيث يعرض في رمضان هذا العام مسلسل “رسالة الإمام”.. المسلسل يعرض على كل من قناة dmc، cbc، والحياة.

مسلسل تحت الوصاية

قبل العرض بأيام شهد مسلسل تحت الوصاية للنجمة منى ذكي الكثير من الجدل حول صورة الغلاف الخاصة به. لذلك من المتوقع أن يكون من المسلسلات التي سوف تنافس بقوة في السباق الرمضاني. وسوف يتم عرض المسلسل على قناة dmc.

مسلسل ضرب نار

يعود كل من الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان احمد العوضي للسباق الرمضاني بمسلسل مشترك بعد نجاح عدة أعمال أخرى لكل منهما معا. وهذا العام يقدمون مسلسل ضرب نار. سوف يعرض المسلسل على قناة on الفضائية، وقناة أبو ظبي، وحتى الآن لم يتم إعلان ساعة العرض حيث يجري التنسيق بين القناتين.

مسلسل عملة نادرة

في ثوب جديد تطل النجمة نيلي كريم بعمل درامي مختلف، حيث تؤدي فيه دور المرأة الصعيدية لأول مرة. حيث تقدم مسلسل “عملة نادرة” ويشاركها البطولة من أحمد عيد وجومانا مراد وجمال سليمان وكمال أبو ريا. والمسلسل يعرض حصريا على قناة cbc.

مسلسل الكتيبة 101

في إطار عسكري وتاريخي يتم عرض مسلسل الكتيبة 101. وهو من بطولة نخبة من ألمع النجوم. منهم عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، آسر يس. يعرض المسلسل على قناة on الفضائية في التاسعة والنصف يوميا.

مسلسل “سوق الكانتو”

بعد نجاح دورها في مسلسل “جزيرة غمام” تعود النجمة مي عز الدين إلى السباق الرمضاني بمسلسل سوق الكانتو. حيث يشاركها البطولة النجم أمير كرارة. ويعرض المسلسل على قناة dmc يوميا.

مسلسل “جعفر العمدة”

مسلسل جعفر العمدة هو المسلسل الجديد للنجم محمد رمضان هذا العام، بمشاركة المخرج محمد سامي. يتم عرض المسلسل على قناة قنوات dmc وdmc drama. حيث يبدأ العرض في السابعة مساءا.

مسلسل سره الباتع

تجربة فريدة للمخرج خالد يوسف مع الإخراج الدرامي تتجسد في مسلسل سره الباتع. وهو من بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين المتميزين. ويتم عرض المسلسل على قناة on الفضائية في الثانية عشر والنصف صباحا.

مسلسل تغيير جو

إياد نصار ومنة شلبي من أكثر الممثلين الذين يقدمون أعمال رمضانية ناجحة للغاية. وهذا العام يطلون علينا من خلال مسلسل تغيير جو، وهو يعرض على منصة شاهد.

مسلسل الصفار

مسلسل الصفارة هو مسلسل يدور في إطار كوميدي للنجم أحمد أمين. وهو يعرض فقط في 15 حلقة. ويتم عرضه أيضا على منصة شاهد.

مسلسل ١٠٠٠ حمد الله ع السلامة

تعودت يسرا أن تكون جزء كبير من الأعمال الدرامية كل عام في رمضان. وهذا العام تقدم مسلسل ١٠٠٠ حمد الله ع السلامة. حيث يتم عرضه على قناة الحياة.

مسلسل علاقة مشروعة

النجم ياسر جلال يقدم عملا مختلفا عن الأعمال السابقة. حيث سوف يتم عرض مسلسل علاقة مشروعة. وسوف يتم عرض المسلسل على قناة on الفضائية.

مسلسل الهرشة السابعة

أمينة خليل من الممثلات الذين تعودوا على تقديم أعمال مميزة للغاية. ويعد مسلسل خلي بالك من زيزي من الأعمال الرمضانية التي لاقت نجاحا كبيرا. وهذا العام تقدم عملا جديدا تحت عنوان “الهرشة السابعة” حيث يتم عرضه على منصة شاهد.

للمزيد: بالصور.. ديكور زينه رمضان 2023 

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button