منوعات

سوء اختيار الأزياء في مهرجان الجونة 2020..وكيف تتجنب المرأة العادية المظهر غير المناسب

أخطاء في اختيار الملابس العادية تمحو أناقتك

على عكس كل عام فإن اختيار الأزياء في مهرجان الجونة 2020 لم يكن في صالح العديد من الفنانات. فهناك الكثير من الانتقادات التي وجهت إليهم سواء لنوعية الأزياء أو تسريحات الشعر أو الألوان. وكلنا نعرف أن كل المشاهير يعتمدون في ملابسهم على مصممين وخبراء حتى يكونوا في أبهى صورهم، لكن هذا لا يعني أن الأمر يفلح دائماً.

لكن ماذا عن المرأة العادية؟ لسوء الحظ فإنه من الصعب توفير خبراء أزياء يساعدونك على اختيار ملابسك وتجنب بعض الأشياء. لكن هذا لن يحرمك من أن تبدي أنيقة سواء في العمل أو أي مكان آخر. لذلك دعينا اليوم نعرفك على مجموعة أخطاء عليك تجنبها لكي تبدي بشكل أنيق جداً.

أخطاء الأزياء في مهرجان الجونة 2020

دعونا في البداية نأخذ جولة سريعة حول تعليق الخبراء على الأزياء في مهرجان الجونة 2020. فعلى سبيل المثال أكبر كم من الانتقادات تم توجيهه إلى إلى الإعلامية مي الصغير زوجة الفنان أحمد السقا، حيث ارتدت جاكيت أسود اللون على فستان منسدل. لذا الشكل غريباً للغاية. وبالرغم من أن الفستان ينتمي لواحد من أشهر بيوت الأزياء العالمية إلا أنه كان غير مفهوم تماما.

أما الفنانة زينب غريب فلقد ارتدت فستاناً له لون موف ميتاليك، وهو بدا غريب للغاية خاصة أن هذه النوعية من الأقمشة لا تناسب مثل هذه المهرجانات.

من الفنانات التي تعتبر سيئة الحظ في اختيار أزيائها الفنانة إلهام شاهين، حيث جاءت الانتقادات إلى اختيارها أزياء ذات تصاميم قديمة دون تجديد. 

الفنانة ليلي علوي أيضاً حصلت على نقد لفستانها الذي يحتوي على الكثير من التفاصيل التي جعلته لا يبدو أفضل على الإطلاق.

وعلى غير العادة انتقد الكثير من المصممين اختيار الفنانة شيرين رضا لفستانها خاصة الجزء الخلفي منه، كما أن تسريحة الشعر لم تكن جيدة على الإطلاق وغير مناسبة للمهرجان.

غادة عادل بدت في صورة مختلفة تماماً كما أن فستانها له تصميم خالي من التفاصيل وربما كان غير مناسب لهذا الاحتفال.

للمزيد: أسوأ إطلالات النجمات فى حفل افتتاح مهرجان الجونة 2020

تجنبي هذه الأشياء عند اختيار ملابسك العادية

تجنبي أخطاء أزياء مهرجان الجونة 2002

نعرف عزيزتي الأم أنك الآن في المنزل تفكرين في تحضير الإفطار غداً للأولاد وربما حظك من فساتين السهرة والمهرجانات قليل ونادر. لكن كل امرأة من حقها أن تكون نجمة في عالمها الخاص حتى لو كانت أم ومسئولة عن منزل وأولاد. لذا عند اختيارك للملابس سوف يكون أمامك خياران إما الحصول على ملابس غير مناسبة سوف تجعل مظهرك غير أنيق. أو التفكير قليلاً في التفاصيل المناسبة لكٍ والتي سوف تمنحك مظهراً خلاباً في كل وقت.. لذا تجنبي الأخطاء التالية عند اختيارك للأزياء العادية الخاصة بك.

 

  • اختيار الأقمشة الشفافة في وقت العمل. قد تنخدعين مع ضوء النهار وتشعري أن الملابس ثقيلة. لكن بمجرد فتح الإضاءة العادية سوف تبدو التنورة أو البلوزة شفافة. لذا تأكدي من الأمر.

  • إذا كنت تفضلين ارتداء القمصان الضيقة فمن الأفضل أن تتأكدي أنها ليست ضيقة بالدرجة التي تعمل على وجود فتحات بين الأزرار.

  • الإكسسوارات شيء رائع للغاية لكن إلى حد معين. لا تقومي بارتداء عقد وربطة عنق في نفس الوقت حتى لا تبدي في حالة فوضوية.

  • عند اختيارك لفستان سهرة مكشوف من الكتفين لا تقومي بارتداء بادي من الليكرا. هذا النوع يساعد على إبراز التفاصيل بشكل غير محبب. من الممكن أن ترتدي بلورو أو جاكيت من الشيفون أو الحرير فوق الفستان.

  • لا تقومي بتشمير الأكمام بشكل مبالغ فيه. ثنتين لا أكثر تعطيك مظهراً رائع.

  • احصلي على الألوان الفاتحة وتجنبي الباهتة لأنها تجعلك أكثر شحوباً وتعطيك عمراً أكبر من الحقيقي.

  • الحذاء الرياضي يتم ارتدائه مع الملابس الرياضية فقط. لا تحاولي المزج بين الملابس الرسمية أو الكاجوال مع هذا النوع من الأحذية.

  • ابتعدي البنطلون ذو الخصر المنخفض في حالة إذا كان لديك امتلاء في منطقة الخصر لأنه سوف يساعد على إبراز التفاصيل غير المستحبة.

  • لا تقومي بارتداء بلوزة واسعة فوق تنورة واسعة. لكن إذا كانت التنورة واسعة فمن الأفضل اختيار بلوزة ضيقة.

  • لا تختاري البنطلون الطويل الفائق عن الحد. اختاري بنطلون له طول مناسب وفي نفس الوقت ارتدي حذاء له كعب مرتفع حتى يبدو الأمر متناسقاً.

اقرأي أيضاً: أمهات ناجحات و متألقات في مهرجان الجونة 2020

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button