اشتري ايه ومنين

بالصور..قائمة أهم المنتجات لنوم الطفل

عندما تقومين بوضع طفلك في مهده أو سريرة سوف تحتاين بعض العناصر المفيدة له. لذلك تعرفي معنا على قائمة تضم أهم المنتجات لنوم الطفل. وتهدف محتويات هذه القائمة إلى توفير المنتجات الصحية للطفل. كذلك توفير العديد من العناصر التي توفر له الأمان والراحة أثناء النوم. لذا تعرفي معنا على أهم 5 منتجات لنوم طفلك.

ما هي محتويات قائمة أهم منتجات لنوم الطفل؟

في فترة الأولى من عمر طفلك لابد أن توفري له نوماً مريحاً. لذلك لا تخاطري بالحصول على أي من المنتجات التي تسبب خطراً على الصحة أو لا تتوافر فيها مواصفات الأمان. لذا سوف تحتاجين لشراء بعض العناصر المهمة ومنها:-

سرير الأطفال

اختيار سرير الأطفال من أكثر الأمور التي يجب على الأمهات العناية بها. لأن الطفل يحتاج إلى التواجد في سريره الخاص عندما يصل إلى الشهر السادس أو السابع. لكن في نفس الوقت لابد أن يكون السرير مواصفات أمان محكمة. على سبيل المثال لابد أن تكون قوائم السرير ثابتة تماماً. الفواصل بين الأعمدة الخشبية لابد أن تكون صغيرة جداً لا يقوم الطفل بإخراج رأسه منها. كذلك وجود سرير يمكن تعديل ارتفاعه مهم لكي يناسب الطفل في مراحل عمرية مختلفة.

مهد الطفل SUNDVIK

 

تقدم ايكيا مهد الطفل SUNDVIK. يتميز باللون الأبيض. كما أنه يتكون من ارتفاعين من الممكن تعديلهم.

للمزيد: ما هو النوم الآمن للرضيع؟ وكيف أختار السرير الأفضل له؟

واقي مرتبة أطفال

لأن المرتبة من الأمور التي يكون تنظيفها صعب. فإن الحصول على واقي المرتبة من الأمور المريحة للأم بدرجة كبيرة. كذلك هي تحافظ على جودة المرتبة لأطول فترة ممكنة.

جهاز مراقبة الطفل

يحتاج الأطفال إلى التواجد بقربهم عندما يبكون أو يشعرون بالخوف أو الجوع. لذلك فإن وجود جهاز مراقبة الطفل يعتبر من الأمور المهمة للغاية.

منتجات نوم الطفل

جهاز مراقبة الأطفال ديكت من فيليبس افينت

باونسر هزاز

بالإضافة إلى السرير قد يحتاج الأطفال إلى الباونسر الهزاز. أما أهم ما يميز الباونسر أنه صغير الحجم ومن الممكن نقله من مكان لمكان. لذلك إذا كنت غير مفضلة للحصول على السرير فإن الباونسر سوف يكون خياراً جيداً.

Primi Electronic Baby Bouncer

العاب تساعد على النوم

بعض الموسيقى أو الألوان تساعد الطفل على الدخول في النوم العميق. لذلك حاولي الحصول على بعض ألعاب النوم التي تجعل المهمة سهلة عليك.

في تيك تيدي برزجيكتور 

.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button