منوعات

البنطلون البوي فريند..3 نصائح لمظهر أفضل

البنطلون البوي فريند يعتبر من أفضل الأشكال التي ظهرت في الموضة الخاصة بالبنطلون منذ فترة طويلة. لكن لكي تحصلي على أفضل إطلالة عند ارتدائه لابد من مراعاة مجموعة من النصائح.

لماذا تفضل الفتيات البنطلون البوي فريند؟

على عكس الكثير من أنواع البنطلونات، فإن البوي فريند يناسب أشكال متعددة من أجسام الفتيات. كذلك فهو مناسب للجامعة أو العمل أو الزيارات وحتى المقابلات الرسمية. بالإضافة إلى ذلك فهو من الممكن توفيقه مع قطع متعددة من الملابس سواء للفتاة المحجبة أو غير المحجبة. لهذا فإنه صار من أكثر الأنواع التي تحرص الفتيات على اقتنائها في الفترة الحالية.

كذلك فإن مميزات هذا النوع أن من الممكن اختيار أي نوع من الأحذية، فهو مناسب للأحذية الكلاسيكية وكذلك الأحذية الرياضية. في كل الأحوال فإن ارتداء أي حذاء عليه يجعل شكله أنيق جداً.

3 أشياء مهمة لتنسيق البنطلون البوي فريند

تنسيق الملابس واختيار البنطلون يساعدك على الظهور بإطلالة مميزة للغاية. لذلك إليك بعض الأشياء المهمة الخاصة بتنسيق الملابس واختيارها مع البنطلون البوي فريند.

تنسيق الملابس مع الجسم الممتلىء

في حالة إذا كنت من النوع ممتلىء الجسم فأفضل طريقة لاختيار ملابس على هذا البنطلون هي الطريقة المعتمدة على الملابس الواسعة. لكن لا تبالغي في اختيار بلوزات أو قمصان واسعة جداً. ويفضل خبراء الموضة في هذه الحالة ارتداء الكارديجان الواسع، أو التيشيرتات المستقمية. وتجنبي القصات أو الكرانيش.

تنسيق القطع الأخرى

من الممكن تنسيق مجموعة مختلفة من الملابس مع البنطلون البوي فريند. مثلاً أفضل إطلالة هي استخدام تيشريت ووضعه داخل البنطلون. كذلك من الممكن اختيار بلوزة من الحرير أو الشيفون أو الستان وإدخالها في البنطلون. أما إذا أردت إطلالة فورمال وأنيقة في نفس الوقت فمن الممكن استخدام جاكيت طويل واختيار تيشيرت بسيط داخل البنطلون.

البوي فريند للمحجبات

يفضل في هذه الحالة عدم اختيار البنطلون الكاتينج لأنه لا يتناسب مع الحجاب ويقلل من الشكل الأنيق. من الممكن اختيار قمصان طويلة، أو تيشرتات على البنطلون. كذلك من الممكن اختيار بلوزة طويلة ومنسدلة من الستان أو الحرير وربطها بحزام عند منطقة الخصر.

 .

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button