منوعات

أفلام عيد الفطر 2023 في سينمات مصر

تضم قائمة أفلام عيد الفطر 2023  مجموعة أفلام متنوعة. ويعتبر الإطار الكوميدي والتشويقي هو أبرز الإطارات التي تضعي على هذه الأفلام. 

أفلام عيد الفطر 2023

تعتبر الأعياد من أبرز المناسبات التي يقوم فيها المنتجين بطرح افلامهم وتجاربهم السينمائية نظرا لإقبال الجماهير على دخول السينما في هذا التوقيت. وأفلام عيد الفطر 2023 تشهد تنوع في الأعمال المقدمة ما بين الدراما والتشويق. وتعتمد بعض الأفلام على الوجوده الشابة الصاعدة. وما يميز هذا الموسم هو عودة الممثل محمد رمضان إلى السينما بعد غياب سنوات طويلة. وتضم قائمة أفلام هذا العام الأفلام التالية:-

فيلم هاري

فيلم هارلي من بطولة محمد رمضان ومي عمر ومحمود حميدة. يظهر على الفيلم الإطار التشويقي والأكشن. وهو يعتبر فيلم العودة لمحمد رمضان بعد غياب اربعة سنوات. حيث كان اخر الأفلام السينيمائية التي شارك بها هي فيلم الكنز الجزء الثاني.

فيلم ابن الحاج أحمد

فيلم الحاج احمد هو فيلم جديد للمخرج عمرو سلامة يدور في اطار كوميدي. والفيلم بطولة للفنان شيكو بعيدا عن الثنائي الذي اعتاد العمل معه “هشام ماجد”. تشارك الفنانة رحمة أحمد في بطولة الفيلم . كذلك الفنان سيد رجب والفنان صبري فواز. وهو سيناريو وحوار أحمد محي ومحمد المحمدي. وفكرة عمرو سلامة أما الإخراج فهو لمعتز التوني.

فيلم 5 جولات

فيلم خمس جولات هو فيلم يضم البطولة السينمائية الأولى لمجموعة من الوجوه الشابة التي حققت نجاحا في بعض الأعمال الدرامية. مثل آدم الشرقاوي ونور النبوي. وكذلك الفيلم من بطولة ماجد المصري وبسنت شوقي. يدور الفيلم في إطار من التشويق والأكشن.

فيلم رمسيس باريس

الفيلم يدور في إطار كوميدي. وهو من الأفلام التي انضمت مؤخرا إلى سباق أفلام عيد الفطر 2023. من بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، وحمدي الميرغني ومحمد ثروت، تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي.

فيلم ساعة إجابة

فيلم يقدمه المخرج مصطفى أبو سيف وبطولة الطفل سليم مصطفى. الفيلم أيضا يدور في إطار كوميدي، ويتشارك فيه مجموعة من النجوم الكبار مثل الفنانة سوسن بدر والفنانة نجلاء بدر بالإضافة إلى شريف سلامة ومحمد ثروت.

فيلم يوم 13

وهو أول فيلم يتم تقديمه بتقنية الأبعاد الثلاثية. وهو من بطولة  أحمد داود، ودينا الشربيني، وشريف منير، وأحمد زاهر، ونسرين أمين، وأروى جودة وجومانا مراد. أما الإخراج فهو لوائل عبد الله.

للمزيد: تنسيق ملابس البيبي للعيد بطريقة شيك وجديدة

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button