منوعات

أفكار للأزواج الجدد للاحتفال بـ رأس السنة في المنزل

رأس السنة على الأبواب وكلنا نحب أن نحتفل بها بشكل مختلف. لكن إذا كان زواجك مر عليه الكثير من الوقت سوف يكون الاحتفال مع الأطفال والعائلة. أما إذا كنت حديثة الزواج ولم ترزقي بأطفال حتى الآن فهناك الكثير من الرومانسية والحب في هذا اليوم. فما هي الأفكار التي من الممكن التمتع بها في هذا اليوم.

رأس السنة لحديثي الزواج

إذا كانت تجربة زواجك حديثة أي في الشهور الأولى أو العام الأول فإنت محظوظة للغاية. أولاً فإنت لديك مسؤوليات منزلية أقل سواء على مستوى المجهود أو المستوى المادي. كذلك ليس هناك أطفال يفسدون عليك الجو الرومانسي أو الاحتفالي الذي تريدين إعداده. لذلك إذا أردت احتفال مثيراً في رأس السنة لك أنت وزوجك فقط جربي ما يلي.

تهيئة المنزل بالرومانسية

إضفاء لمحة رومانسية على المنزل شيء مهم للغاية. لكن لا تبالغي كثيراً في هذا الأمر. يكفي فقط أن تهتمي بترتيب البيت ووضع شجرة عيد الميلاد في ركن مميز. بعد ذلك اجعلي الإضاءات خافتة ووزعي الشموع بطريقة بسيطة. لا تبالغي في وضع الزينة وتلوين البيت باللون الأحمر.

عشاء لذيذ وشهي

من المهم أن تقومي بإعداد الوجبة المفضلة لكما. أو الوجبة التي قمتم بتناولها في اليوم الأول. لكن حاولي أن تكون وجبة خفيفة لأن هناك الكثير من الأشياء فيما بعد.

اتركي الخلافات جانباً

منذ دخول زوجك إلى البيت ضعي الأمور المختلف عليها في خزانة ولا تقومي بإخراجها أبداً. لا تحاولي إثارة أي من المشكلات أو المواضيع التي يوجد عليها خلاف. جهزي كل الأحاديث الحلوة والكلمات الرومانسية والكثير من المدح.

بعض ألعاب الفيديو

الرومانسية أمر مهم لدى المرأة، لكن الرجل يجد رومانسيته أيضا في بعض الأشياء الأخرى. لذلك شاركيه أحب شيء إلى قلبه مثل ألعاب الفيديو. قد يكون هذا الشيء غريب بالنسبة لك، لكن السعادة البالغة لزوجك بعد اللعب سوف يكون لها أثر غير متوقع.

فيلم رومانسي

قومي بإكمال الجو الرومانسي من خلال مشاهدة فيلم من الأفلام الرومانسية الجميلة. تكلمي خلال الفيلم عن الحب وأثره وما هي الأشياء التي اكتشفيتها مع حبيبك وزوجك بعد الزواج. لا تنسي التوقف تماماً عن ذكر أي شيء سلبي.

جلسة مساج

المساج من الأشياء التي لا يدرك الكثير من المتزوجين فائدتها. فهو يساعد على التخلص من التوتر والقلق. كذلك يقوي العلاقة الزوجية بين الطرفين. لذلك قومي بتهيئة مكان مناسب لجلسة تدليك هادئة مع بعض الزيوت العطرية الجميلة. وهنا لا تكتفي فقط بعمل المساج لزوجك. لكن اطلبي منه أيضاً أن يقوم بعمله لك.

ملابس جديدة وأنثوية

اهتمامك بمظهرك شيء هام في هذا اليوم. لذلك احرصي على بعض التجديدات. لكن لا تنساقي وراء الموضة غير المناسبة لك وخاصة فيما يخص صبغات الشعر وملابس اللانجيري التي تنتشر على شكل بابا نويل. ارتدي الأشياء التي تجعلك أنثى ومثيرة وتكون مناسبة لك فقط. كذلك قومي بتغير بسيط لو أمكن للون شعرك أو القصة الخاصة به. لا تنسي العطر فهو له مفعول السحر. كذلك بعض رسومات التاتو البسيطة على الجسم.

للمزيد: أغرب أسباب الطلاق.منها زوج لم يغير حالته على فيس بوك.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button