اشتري ايه ومنين

أدوات لابد أن تكون في حقيبة الخروج لو كان لديك طفل رضيع

في كثير من الأحيان تعتبر مهمة تجهيز حقيبة الخروج مهمة صعبة وكبيرة وتحتاج إلى الكثير من المجهود، حيث أن الطفل يحتاج إلى الكثير من الرعاية وله متطلبات تتمثل في الطعام والنظافة واللعب، لذا فعليك أن تجهزي الكثير من الأشياء التي تسهل عليك كل تلك الأمور ولا تتحول أي محاولة للخروج عن المنزل إلى فوضى عارمة..لذلك دعينا هنا نضع لك قائمة بأهم الأدوات التي سوف تحتاجينها لرعاية الطفل خارج المنزل.

معدات تجهيز حقيبة الخروج

حقيبة الحفاضات

للأسف من المهم هنا أن نخبرك أنه وحتى وقت معين عليك أن تتخلي عن أحلامك حول حمل الحقائب العادية التي اعتدت عليها، وسوف تستبدلينها بحقيبة الحفاضات، الحقيقة إنها ليست للحفاضات فقط لكنها سوف تكون للحفاضات ومفرش التغيير وزجاجة الرضاعة ولعب الطفل..الأمر قد يكون متعباً لكن حقاً سوف يكون أفضل ألف مرة من أن تخرجي مع رضيعك دون هذه الحقيبة التي تحتوي على كل شيء.

بطانية نزهة مقاومة للماء

لا يمكن أن تذهبي للتنزه أو أي من الأماكن العامة وتتركي الطفل على سطح أنت لا تعرفي مدى نظافته، لذا لابد أن يكون لديك بطانية النزهة المقاومة للماء فهي تساعدك على وضع طفلك عليها في أي مكان وتوفر له بيئة آمنة تماماً.

غطاء الرضاعة

غطاء الرضاعة من الأمور التي لا يمكن أن تستغني عنها عند الخروج من المنزل، الطفل يحتاج إلى عدد معين من الرضعات على مدار اليوم، لذا البحث عن مكان مناسب لذلك سوف يجعل أي محاولة للخروج مجرد محاولة بائسة، لذا لابد أن يكون لديك غطاء رضاعة مناسب لهذه المواقف.

حمالة الطفل

مع الكثير من الأشياء التي سوف تقومين بحملها لابد أن يكون الطفل في موضع آمن على صدرك، لذلك احصلي على حمالة مريحة تسهل من حركتك وتجعل طفلك في مكان آمن.

مقود الألعاب Leash Baby’s Toys

الأطفال لهم الكثير من المفاجآت، ويحبون في الكثير من الأحيان أن يلقوا بالأشياء بعيداً، لذا لو كان الطفل يجلس في العربة الخاصة به ومعه ألعابه وأدواته سوف تضطرين بمعدل كل دقيقة أن تجري وراء الأشياء المتناثرة من العربة لكي تعيديها إليه لكي يقوم بإلقائها مرة أخرى، لذا الحصول على مقود الألعاب ضروري جداً، كل ما عليك فعله هو أن تقومي بربط طرف المقود في اللعبة أو أدوات الطعام والطرف الآخر في العربة وضعي بطلنا يستمتع بوقته.

كرات مطاطة وألعاب محشوة

إذا كان الجميع يخرجون ليتحدثوا مع أصدقائهم ويلعبون، فما الذي على الطفل أن يقوم به؟ سوف يصيبه الكثير من الملل، لذا لابد أن يكون لديه بعض الكرات المطاطة أو الألعاب المحشوة فهي آمنة عندما تكونين لاهية عن الطفل وسوف يستمتع بها.

ملابس التجشؤ

نحن نعلم الأطفال جيداً، وفي المنزل لو قام الطفل بالتجشؤ على ملابسك سوف يكون من السهل أن تقومي بتغييرها، لكن لو كنت خارج المنزل فلابد من أن تحتفظي بقطع خاصة بالطفل لكي تحتوي الموقف.

ملابس بديلة

كما قلنا من قبل الأطفال يقومون بالكثير من المفاجآت، لذا سوف يكون من المهم أن يكون في حقيبتك قطع من الملابس الإضافية إذا احتاج الأمر لذلك.

موضوعات متعلقة: إليكم أفضل 10 هدايا لعيد الأضحى تقدم للآباء والأمهات الجدد

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى