منوعات

9 هدايا مختلفة وجديدة لحماتك في عيد الأم

شراء هداية عيد الأم لحماتك لمحة جميلة للغاية، ومن المهم أن توضحي لها أنك قمت بشراء الهدية من أجل إسعادها. فإذا كان لديك حماة صديقة لك سوف يسعدها هذا الأمر كثيراً. أما إذا كانت علاقتك بحماتك تقليدية ويحوطها الكثير من الخطر، فإن اختيار هدايا مختلفة وجديدة عن كل عام سوف يزيل الكثير من الشوائب وسوف يجعل العلاقة أفضل وأكثر حباً.

هدايا مختلفة وجديدة توضح المحبة لحماتك

تقوم فكرة الهدايا على اختيار شيء يوضح مدى المحبة والاهتمام، لذلك عندما تقومي باختيار هدية لحماتك لا يجب أن تجعليها تشعر أنك تقومين بشراء شيء لمجرد أداء الواجب أو توخي العواقب. لكن اظهري لها مدى حبك واهتمامك بأن تجعليها سعيدة في هذا اليوم. لذا جمعنا لك قائمة هدايا مختلفة وجديدة لهذا العيد.

مج حراري من النوع الأصلي

المج الحراري أداة مهمة للغاية في حياة الأمهات المتقدمات في العمر. فمن الممكن أن تحتفظ فيه بأي مشروب ساخن وتتناوله في أي وقت. لكن اختاري نوع من الأنواع الأصلية لكي تضمني أنه قادر على الاحتفاظ بالحرارة لوقت طويل، وأنه صحي ولا يتفاعل مع المواد الساخنة.

مخدة مساج الكترونية

تخيلي تقديم هذه الهدية لحماتك، إنها بمثابة اصطحاب جيم أو مركز تدليك متخصص إلى بيتها، خاصة أن المعاناة من مشاكل العظام والرقبة شائعة. لذلك امنحيها قليلاً من العناية بهذه الهدية.

منتجات العناية الشخصية

من قال أنك كبرتي على استخدام منتجات التجميل؟ هذه الجملة لها وقع السحر على أي امرأة. لكن من الممكن أن تقوليها بشكل عملي من خلال تقديم مجموعة من منتجات التجميل. تذكري أن في هذه المرحلة العمرية تحتاج المرأة إلى كريمات الترطيب، الكريمات التي تحتوي على كولاجين، منتجات معززة لمنع تساقط الشعر، كريم واقي من الشمس.

مروحة الكترونية يدوية

بما أن فصل الصيف على وشك القدوم، فإن حصول حماتك على مروحة يدوية الكترونية سوف يجعلها في قمة الانتعاش. لذلك سوف تشعر بمدى قيمتك في حياتها في كل مرة تشعر فيها بتخفيف حرارة الجو من خلال هديتك الرائعة جداً.

بيجامة من الحرير

تأكدي أن اختيار بيجامة من الحرير لحماتك سوف يكون من أجمل اللفتات. ذلك لأن أغلب الهدايا تكون فساتين قطنية تعطي للمرأة سناً أكبر من سنها، وتشعرها بأنه لا حق لها في أن تظهر في أحسن صورها. لذلك إذا قام الجميع بتقديم هدايا تدل على كبر السن لحماتك قومي بهزيمتهم جميعاً وقدمي لها بيجامة حريرية لها لون فاتح، وسوف تحبك أكثر من أي وقت مضى.

نباتات منزلية

ربما هذه الهدية قد لا يعترف بها الجميع، لكن إذا كانت حماتك تبقى في المنزل لوقت طويل، وكنت على دراية بأنها شخص محب للطبيعة فمن الممكن أن تأتي لها بمجموعة من النباتات المنزلية. كذلك احضري معها كتيب صغير عن النباتات وكيفية العناية بها وسوف تقضي وقتاً رائعاً.

زجاجة برفان من نوعها المفضل

تبدو هذه الهدية تقليدية، لكن إذا عرفت ما هو نوع البرفان المفضل لها وحصلتي لها على واحدة سوف تكون هذه هدية جميلة وسوف تحبها.

مجفف الشعر على شكل فرشاة

ربما تتكاسل الأمهات عن كوي شعورهن بسبب صعوبة استخدام مجفف الشعر. لكن إذا صار لدى حماتك مجفف شعر الفرشاة فسوف تقوم بالاهتمام بشعرها يومياً. لذلك سوف يصبح رصيدك لديها مرتفع جداً.

هدايا منزلية

إذا قررت شراء هدايا منزلية لحماتك فحاولي الابتعاد عن الأكواب وأدوات تجهيز الطعام. لكن اختاري الهدايا التي تندمج مع ديكور المنزل مثل الفازات الملونة، أو التابلوهات، أو المعلقات الفضية.

للمزيد: عيد الأم المصرية..جمل ماحدش بيقولها غيرها

 .

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button