اشتري ايه ومنين

6 قطع من ملابس الحمل لا يمكن الاستغناء عنها

من ملابس الحمل .. هل بدأت في تجهيز ملابس الحمل الخاصة بك؟ إذا أوشكت على هذه الخطوة لابد أن تضعي في اعتبارك عامل مهم وهو أن هناك مجموعة من الملابس التي لا يمكن الاستغناء عنها، بالإضافة إلى مجموعة أخرى غير ضرورية بالمرة وسوف تتخلين عنها بسهولة. ولهذا في مقالنا اليوم سوف نكتب سوياً قائمة بأهم ملابس الحمل الأساسية التي يجب أن تكون لديك.

اقرأي أيضا: هل شراء ملابس الحمل ضروري؟ وكيف نستطيع ارتداء الملابس العادية في فترة الحمل؟

قائمة بأهم ملابس الحمل الضرورية؟

التيشرت

في فترة الحمل هناك الكثير من الأشياء التي سوف تتخلين عنها بإرادتك الحرة، مثل الملابس التي تحتوي على تفاصيل وقصات أو أقمشة مختلفة، سوف تجدين نفسك مقبلة ومحبة ومتقبلة تماماً مجموعة من التيشرتات القطنية الواسعة التي يتم ارتدائها بسهولة وتكون فضفاضة عند البطن..هذه النوعية سوف تكون بمثابة الأصدقاء المفضلين..احصلي على ألوان مختلفة من نفس النوع وسوف تشعرين بالراحة التامة.

بنطلون جينز مخصص للحوامل

بنطلون جينز للحمل

في الأيام العادية يعتبر الجينز هو صديق اليوم بلا منازع خاصة إذا كان مجال عملك يحتاج إلى الحركة والملبس البسيط، لذا جينز الحمل هو الصديق المخلص لك في هذه الفترة، وله العديد من المميزات، أولاً أنه لا يضغط على البطن ويكون مناسب لكل التغيرات التي يمر بها الجسم، فضلاً عن أن الجينز من الخامات التي تتحمل الغسيل ولا تحتاج إلى الكي، فهو عملي وبسيط ومن الممكن ارتدائه كل يوم واختيار قطع فوقية مختلفة للحصول على إطلالة متميزة كل يوم.

لمعرفة المزيد حول شراء بنطلون الحمل يرجى زيارة هذا الرابط: كيف تشترين بنطلونات الحمل الأفضل لك؟

البلوزات الواسعة

بلوزات الحمل

أصدقاء آخرون سوف ينضمون إليك في القائمة، وهي مجموعة من البلوزات الواسعة، وهناك الكثير من الأنواع المريحة  مثلا تلك التي تحتوي على أحزمة فوق البطن، أو البلوزات المنسدلة، وهي مناسبة لكي ترتدي مع البنطلون الجينز، أو فوق التنورات ذات الخصر المرتفع.

الجمبسوت

هذا خيار مفضل للكثير من الحوامل، أولاً الجامبسوت القطني سهل جداً في الارتداء وهو مريح للغاية، كما أنه من الممكن أن ترتدي قميص واسع من تحته.. تتميز أنواع مختلفة من الجمبسوت أنها سوف تكون مناسبة بعد الولادة أيضاً.

فستان ماكسي واسع

فستان طويل وواسع

سوف يكون من المهم أن يحتوي دولابك على فستان ماكسي أو اثنين، إنه مناسب جداً في الفترات الأخيرة ويعمل على منح الجسم شكل جميل ولا يظهر زيادة الوزن بشكل بالغ، أهم شيء يمنحه ارتداء الفساتين في فترة الحمل هو الراحة خاصة إذا لم يكن يضغط على الجسم بأي طريقة.

اقرأي أيضاً: نصائح مهمة لشراء حذاء مريح ومناسب للحمل

الكارديجان الطويل

في فترة الحمل تتغير درجة حرارة الجسم وربما تشعرين بالبرد، لذا الكارديجان سوف يكون منقذ رئيسي في هذه الحالة. بالإضافة إلى ذلك فمن الممكن ارتدائه فوق الفساتين القصيرة الضيقة أو على البلوزات المختلفة.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button