اشتري ايه ومنين

ملابس الحمل في هذا الشتاء.. ما الذي تبحثين عنه؟

أهم القطع الضرورية

على مدار مراحل الحمل سوف تمرين بالعديد من الفصول المختلفة وقد يكون الشتاء من بينهم. وملابس الحمل في الشتاء تتطلب البحث عن مواصفات خاصة. كما أنها المواد المصنوعة منها لابد أن تساعدك على التدفئة التامة. لذلك سوف نقدم لكِ اليوم مجموعة من النصائح المهمة المتعلقة بشراء ملابس الحمل في الشتاء.

ما الذي تحتاجينه من ملابس الحمل في الشتاء؟

ملابس الحمل في الشتاء

المرأة الحامل في الشتاء تحتاج إلى التدفئة في المقام الأول. حيث أن هذه الفترة توجد بها الكثير من التغيرات الهرمونية التي تشعر الأم بالبرد. لكن في نفس الوقت فإنها تحمل ثقلاً داخل الرحم يجعلها غير قادرة على ارتداء الملابس الثقيلة أيضاً، سوف يكون الأمر مرهقاً. لذلك في هذه الفترة فإن كل أم تحتاج إلى ملابس تمنحها الدفء وفي نفس الوقت تكون أقمشتها خفيفة الوزن وسهلة الارتداء.

للمزيد: هل شراء ملابس الحمل ضروري؟ وكيف نستطيع ارتداء الملابس العادية في فترة الحمل؟

قطع ضرورية من ملابس الحمل في الشتاء

إذا كنا لم نصل إلى هذا الفصل ولكنك تقومين بالاستعداد فحاولي أن تجهزي القطع التالية:-

ملابس الحمل المكونة من طبقات متعددة

هذه القطع مهمة جداً في فترة الحمل. قومي بتجهيز قميص من القطن ذو الأكمام الطويلة ومن الممكن ارتداء فيست طويل أو قصير. يمكنك أيضا أن ترتدي بلوزة وعليها شال أو جاكيت من الصوف. تتميز هذه الملابس أنها من السهل ارتدائها وخلعها إذا شعرت بالحاجة إلى ذلك.

السترات الصوفية

السترات الصوفية والأوشحة

السترات الطويلة أو القصيرة المصنوعة من الصوف تعتبر من الملابس الجيدة في الشتاء. احصلي على الأنواع التي لا تحتوي على سحابات أو أزرار حتى تناسب زيادة حجم البطن خلال هذه الأشهر.

الأوشحة والشيلان

سوف تحتاجين إلى مجموعة منها. قد يصعب عليك في بعض الفترات ارتداء السترات أو المعاطف لكن الحل موجود في الشيلان المصنوعة من الصوف. من الممكن أن تحصلين على ألوان متعددة. تتميز الشيلان والأوشحة أنها سوف تكون مستخدمة حتى في فترة ما بعد الولادة، فهي عملية جداً وشرائها يعتبر استثماراً جيداً لمرحلة ما بعض الحمل. الأوشحة أيضاً تتميز أنها تساعد رقبتك على التدفئة بشكل جيد ومن الممكن أن تنسدل على الملابس في شكل أنيق للغاية.

للمزيد: خطة شراء ملابس الحمل في الوقت المناسب والسعر المناسب

الملابس الداخلية المصنوعة من القطن

طلباً للدفء فإن الملابس تكون مصنوعة من مواد صناعية مختلفة. هذه المواد تزيد من حرارة الجسم. ولأنك في حاجة لها في الشتاء خاصة إذا كنت غير متحملة لارتداء المعطف احصلي على الملابس الداخلية القطنية. سوف تعمل على ضبط حرارة الجسم. كما أنها سوف تمنع احتكاك جسمك مع الملابس الأخرى.

بنطلونات الحمل

إن بنطلون الحمل يعتبر القطعة الأساسية سواء في الصيف أو الشتاء. والحصول على بنطلون الحمل القماشي أو الجينز سوف يساعدك على تنويع الخيارات الخاصة بالملابس الفوقية. من الممكن شراء بنطلونين باللون الأسود والرمادي واختاري مجموعات متنوعة من البلوفرات.

البليزر

هذه القطعة مناسبة للأم العاملة. فإذا كان عملك يحتاج إلى الملابس الرسمية فاحصلي على بليزر دون أزرار، أو على الأقل اتركيه مفتوحاً.

الكارديجان وفستان الحمل

حصولك على الكارديجان فوق فستان الحمل القصير من أجمل الموضات في الشتاء. فهم سوف يمنحونك الراحة والتدفئة. كما أنهم سوف يجعلونك تبدي في إطلالة جميلة وأنيقة جداً تحتاجين لها في هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − ستة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى