اشتري ايه ومنين

قائمة بأفضل منتجات الرضاعة والتغذية للأطفال

الاهتمام بالأدوات الخاصة بمرحلة الرضاعة سواء المتعلقة بالأم أو الطفل يعتبر أمر ضروري جدا. فإذا كان لديك المنتجات الجيدة سوف تكون رحتلك أسهل وسوف تقومين بالكثير من المهمات دون مشقة. لذلك إليك قائمة بأفضل منتجات الرضاعة والتغذية.

أفضل منتجات الرضاعة والتغذية

تخيلي أنك قمت بشراء ببرونة تحتاج إلى مجهود كبير لتنظيفها. أو الحصول على شفاط ثدي يعطل بعد دقائق. ربما أعطيت لطفلك كوب أو ملعقة لتناول الطعام لكن كانوا مصنوعين من مواد غير صحية. هذه المنتجات لا يمكن المراهنة عليها وهي تجعل رحلة التربية في مراحلها الأولى رحلة صعبة. لكن إذا حصلت على المنتج ذو الجودة العالية وفي نفس الوقت به الكثير من الإمكانيات فسوف تشعرين بالفرق. لذلك لا تتردي في الحصول على هذه المنتجات.

ببرونة من بيبي ازرق

إذا كان عمر طفلك يتراوح ما بين 3 إلى 6 شهور فشراء الببرونة التي تحتوي على ملعقة من بيبي ارزق سوف يكون خيارا مناسبا للغاية. فهي تساعد على إعطاء الحليب والأطعمة الصلبة الخاصة بهذه المرحلة. الملعقة مصنوعة من السيلكون وخالية من BPA.

منتجات الرضاعة والتغذية

شفاط ثدى بمضخة من شيكو للسيدات ابيض

إذا أردت الحصول على مضخة ثدي لا تسبب مشاكل أول ألم، فهذا المنتج مناسب للغاية. فهي حساسة بدرجة كبيرة ولا تعمل على شد الحلمة مهما كانت سرعتها.

يتكون المنتج أيضا من مضخة متصلة بزجاجة الرضاعة. كما أنه مصمم لكي تكوني قادرة على الحفاظ استقامة ظهرك أثناء شفط الحليب.

شفاط ثدي

كرسي الطعام بوستر دعسوقة قابل للطي من شيكو

بداية من الشهر السادس يمكن للطفل أن يجلس في كرسي يساعده على دعم ظهره ومنعه من السقوط أثناء تناول الطعام. لذلك يعتبر كرسي الطعام القابل للطي من شيكو خيارا مناسبا. كما أنه مناسب للأطفال من عمر 6 شهور وحتى 36 شهر. وهو مصنوع من البلاستيك الصحي ويمكن تعديله إلى اربع ارتفاعات مختلفة. كذلك فهو يحتوي من حزام أمان يحتوي على 3 أقفال قوية. كما أنه سهل الفك والتركيب أيضأ.

منتجات تغذية الاطفال

مجموعة ببرونات بعنق عريض من دكتور براونز شفاف 9 قطع

هناك مجموعة من المميزات تجعل ببرونات دكتور براونز من خياراتك المفضلة. فهي مصممة بطريقة تضمن عدم دخول الهواء إلى فم الطفل. كذلك فهي مزودة بخاصية ضد المغص وتضمن تدفق طبيعي للحليب.

منتجات الرضاعة والتغذية

ساتر رضاعة 360 درجة من كالمي اسود

ساتر الرضاعة يعتبر من ضمن اهم منتجات الرضاعة والتغذية التي يجب أن تحصل عليها كل أم. ذلك لأنه المنقذ خلال الخروجات أو حتى تواجدك مع الضيوف. وساتر كالمي الأسود يتميز أنه مصنوع من القطن الخالص مما يضمن إمكانية وصول الهواء إلى الطفل بشكل أفضل. كذلك فهو يضمن لك تغطية كاملة.

جوانتي عضاضي سيليكون اخضر

لا تفوتي الحصول على هذا الجوانتي إذا كان لديك طفل في مرحلة التسنين. فهو يساعد على تدليك لثة الطفل وبالتالي يخفف من اعراض التسنين مثل الألم والحكة. الجوانتي مصنوع من السيليكون وخالي من مادة الـ BPA.

منتجات الرضاعة

وسادة رضاعة للتوأم من كالمي متعددة الالوان

وسادة الرضاعة من المتجات التي تمنحك الراحة خلال تغذية طفلك وتخفف الضغط على ذراعك ورقبتك. لكن إذا كان لديك توأم فالحصول على مخدة الرضاعة للتوأم أمر لا يمكن تفويته. ويتميز هذا المنتج أنه مصنوع من القطن الخالص ومحشو بالفايبر كذلك فهو يحتوي على غطاء يسهل تغييره.

مخدة رضاعة للتوأم

ادوات مائده من المعدن من شيكو متعددة الالوان

أدوات الطعام الخاصة بالطفل جزء أساسي من تعليمه الاعتماد على نفسه وبناء العالم الخاص به. وهذا المنتج يتميز بأنه مصنوع من الستانليس ستيل كما أنه خالي من المواد السامة وهو للأطفال من عمر عام ونصف وحتى عامين.

.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button