منوعات

“أنا مش مبسوطة”.. إذاً التخلص من الطاقة السلبية هو الحل

أحياناً تشعرين وكأن المنزل صار ضيقاً جداً وأنك في حالة من عدم الارتياح. قد تكون كل الأمور تسير على ما يرام لكن شعورك لا تفسير له. لكن كل شيء له تفسير وكل تفصيلة في المنزل والحياة من حولك لها تأثير على حالتك النفسية. فعندما تشعرين بهذا الأمر انظري إلى كل شيء من حولك وتأكدي أنك في حاجة للتخلص من الطاقة السلبية.

خطوات التخلص من الطاقة السلبية المحيطة بك في المنزل

تخلصي من “الكراكيب”

كلنا نعرف أننا نقوم ببعض الأشياء التي لا فائدة منها. مثلاً ما داعي الاحتفاظ بالعلب القديمة أو الأدوات المستخدمة أو الألعاب المكسورة. نحن لا نعرف ماذا سوف نفعل بها في المستقبل. كل ما في الأمر إننا نخاف من التخلص منها وفي نفس الوقت يكون لدينا أمل في استخدامها. لكن هذه الأشياء من أكثر مسببات الطاقة السلبية والتخلص منها هو أهم خطوة للحفاظ على الطاقة الإيجابية في المنزل.

تصليح الأشياء المكسورة

إذا كان هناك أي من الأشياء في المنزل مكسورة ومن الممكن إصلاحها فقومي بذلك على الفور. لكن لا تحتفظي أبداً بالأدوات أو الأجهزة أو الأثاث المكسور في المنزل.

توزيع الأثاث بشكل مريح

إذا كانت مساحة الشقة السكنية صغيرة فإن من الخطأ أن نقوم بشراء أثاث له حجم ضخم. هذا الأمر يقوم بالتأثير على الطاقة لإننا نشعر بالعيش داخل مساحة محدودة تماماً. لكن من المهم أن نحصل على قطع صغيرة من الأثاث. كذلك لا يجب وضع المعوقات أو الأثاث الذي يتوسط الغرفة أو يعيق الحركة.

قومي بتخزين الأشياء بشكل صحيح

العادات الخاطئة التي نعتمد عليها تجعلنا نقوم بتخزين الكثير من الأشياء سواء فوق الدولاب أو تحت السرير. لذلك إذا أردت التخلص من الطاقة السلبية تخلصي من الأشياء المخزنة في هذه الأماكن فوراً. أما إذا أردت توصيل الطاقة الإيجابية إلى المنزل فعليك تنظيم الأشياء وتخزينها بشكل مرتب ومريح للعين تماماً.

الشمس تساعد على التخلص من الطاقة السلبية

الشمس هي سر من أسرار الحياة على سطح الأرض، وبدون الشمس يموت كل شيء حي. كذلك تموت الطاقة في المنزل إذا منعت دخول الشمس والهواء باستمرار. لذلك عليك أن تهتمي بتهوية المنزل يومياً وإدخال الشمس بقدر المستطاع.

وضع النباتات

كل رموز الحياة تطرد الطاقة السلبية من المنزل. لذلك حاولي توزيع النباتات البسيطة في الأركان. كذلك حاولي أن تقومي بتوزيع اللوحات التي تحتوي على مشاهد ورسومات جميلة في أنحاء المنزل. ومن الممكن أن تضعي التماثيل والديكورات المبهجة التي تسبب السعادة عند النظر إليها.

الملح الصخري لطرد الطاقة السلبية

العديد من الخبراء أكدوا أن الملح من المواد الطبيعية التي تساعد على طرد الطاقة السلبية من المنزل. لذلك قومي برش الملح الصخري في الأركان واتركيه لمدة ساعة ثم قومي بإزالته.

اقرأي ايضا: كيف تُدخلي الطاقة الإيجابية إلى المنزل؟

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button