منوعات

أفلام رأس السنة 2022 ..يا ترى هتروحي فين؟

في ليلة رأس السنة قد يكون الذهاب إلى السينما من أفضل الأشياء التي نحبها جميعا. فالأجواء الصاخبة والاحتفالات تجعل الأمر ممتعا بدرجة كبيرة. لذلك إليك قائمة بأهم أفلام رأس السنة 2022 والتي سوف يتم عرضها في العديد من دور السينما على مستوى مصر.

قائمة أفلام رأس السنة 2022

من الممتع أن هذا العام يشهد طفرة كبيرة في الأفلام التي يتم تقديمها، فلدى الأسرة قائمة متنوعة من الأفلام التي من الممكن التمتع بمشاهدتها وتتنوع بين الدراما والكوميدي والمغامرة. لذا قد يكون الاختيار صعبا نظرأ لأن الأفلام تبدو مشوقة للغاية. أما أفلام رأس السنة 2022 والتي بدأت في دور العرض أو سوف يتم طرحها ليلة رأس السنة فها هي:-

فيلم برة المنهج

فيلم بره المنهج للمخرج عمرو سلامة من الأفلام التي متوقع لها أن تنافس بقوة وتنال إعجاب المشاهدين. كذلك فهو فيلم مناسب لكل أفراد الأسرة. وتدور القصة حول طفل يبلغ من العمر 13 عام يقوم بمغامرة في منزل مهجور أمام المدرسة. وفي المنزل يجد رجلا عجوزا يعلمه الكثير من الأشياء في إطار رائع من الكوميديا والدراما.

فيلم الكاهن

يبدأ عرض الفيلم في التاسع والشعرين من ديسمبر في السينمات. الفيلم بطولة إياد نصار حسين فهمي محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب. درة، جمال سليمان وغيرهم. ويصنف الفيلم أنه واحد من أفلام الأكشن المعروضة لهذا العام. ويبدو أنه يقدم تجربة سينمائية فريدة من نوعها.

فيلم الجريمة

يبدأ عرض الفيلم في 29 من شهر ديسمبر. وهو من بطولة أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب. الفيلم يصنف للكبار فقط +. وهو يدور حول قاتل يقوم بعدة جرائم لكن واحدة منهم يتم توريط العديد من الأشخاص معه.

فيلم مربع برمودا

الفيلم من الأفلام الكوميدية التي بدأ طرحها في الثاني والعشرين من ديسمبر الحالي. كذلك فهو  من الأفلام المستمر عرضها في رأس السنة 2022. الفيلم بطولة عمرو عبد الجليل ومصطفى خاطر وهنا شيحا، ويدور حول مشكلة نفسية تحدث للبطل ويتم تناولها بشكل كوميدي.

فيلم ريتسا

فيلم ريتسا بطولة محمود حميدة، وعائشة بن أحمد وأحمد الفيشاوي. وهو من ضمن الأفلام الرومانسية التي سوف يتم عرضها في السينمات في رأس السنة.

فيلم قمر 14

بالرغم أن الفيلم تم طرحه في شهر نوفمبر، إلا انه من أفلام رأس السنة 2022 التي تتصدر المنافسة. الفيلم له طابع رومانسي ويضم قائمة كبيرة من الفنانين وعلى رأسهم شيرين رضا وخالد النبوي.

فيلم أبو صدام

فيلم أبو صدام بطولة محمد ممدوح. وهو من الأفلام التي تم طرحها في شهر ديسمبر ومستمر في رأس السنة.

للمزيد: طريقة عمل الكيكة وتشكيل عجينة السكر بأشكال راس السنة.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button