منوعات

أفكار سريعة لتحضير لانش بوكس الأمهات

هل الأطفال فقط هم من يحتاجون لوضع خطة تحضير لانش بوكس؟ لانش بوكس الأمهات مهم أيضاً. فمعظم الأمهات العاملات تقضين وقتاً طويلاً خارج المنزل، ولهذا السبب تلجأ إلى الحصول على الوجبات السريعة أو الانتظار حتى تناول الوجبة الرئيسية في المنزل. لكن تحضير وجبة صغيرة في وقت الاستراحة في العمل سوف يكون له الكثير من الفوائد الصحية. لهذا جربي معنا الأفكار التالية.

لانش بوكس الأمهات السريع

حتى لا يكون الوقت هو الحجة الأساسية لتوقفك عن تحضير لانش بوكس الأمهات، هناك بعض الأفكار التي لن تحتاج إلى وقت طويل ومنها:-

لانش بوكس غداء اليوم السابق

هذه فكرة بسيطة وسهلة، إذا قمت بتحضير وجبة الغذاء المعتمدة على قطع اللحم المشوحة أو المحمرة، كل ما عليك فعله هو الاحتفاظ بجزء للانش بوكس. 

قومي بخلط اللحم مع بعض من قطع عيش التورتيلا أو عيش الحبوب الكاملة الأسمر، في الجانب الأخر ملعقتين من الأرز ويفضل الأرز البني أو البسمتي في حالة اتباع الرجيم. في الجانب الأخير ضعي الخس والجزر وسوف تكون وجبة خفيفة ورائعة.

سلطة التونة

الوجبة التالية سهلة التحضير ولن تحتاج إلى الكثير من المكونات التي يستغرق تحضيرها وقتاً طويلاً. قومي بتحضير سلطة التونة عن طريق خلط بعض قطع التونة بعد تصفيتها من الزيت مع الزبادي اليوناني. من الممكن خلط التونة مع المايونيز أيضاً. في الأركان الأخرى ضعي بعض شرائح البيض. بعض حبات اللوز. ثم جهزي ركن للخضروات المفضلة.

سلطة البروتين

حضري سلطة البروتين عن طريق خلط لحم الدجاج أو اللحم البقري أو أي من أنواع اللحوم المفضلة لكِ مع السلطة الخضراء وقطع البيض والجبن. حضري تتبيلة السلطة منفصلة إذا كنت سوف تحصلين على وجبتك بعد وقت طويل.

سلطة المكرونة السهلة

تتميز هذه السلطة أن مكوناتها بسيطة للغاية. وهي تتكون من أي نوع من المكرونة مضافاً إليه الكوسة المفرومة والبصل الأحمر والطماطم والفلفل الحلو وقطع اللحم. من الممكن أن تضيفي إلى هذه الوجبة بعض رقائق الشوكولاتة الداكنة مع الكاجو. أو التوت البري والكيوي.

لانش بوكس خفيف

يتكون من الحمص، الكرفس، جزر، فلفل رومي.بروكلي. وبعض المقرمشات مثل الفواكه مجففة (مانجو / أناناس / توت / مشمش) + شوكولاتة داكنة.

للمزيد: شراء اللانش بوكس وأفضل مواصفات له

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button