اشتري ايه ومنين

لماذا لا يجب ان نشتري هذه المنتجات المستعملة ؟

الكثير من الأشخاص يفضلون شراء بعض المنتجات المستعملة، وهذا الشيء معروف حول العالم كله ويعتبر طريقة مهمة لإعادة استخدام المواد كما أنه يوفر الكثير من الأموال التي قد تهدر في شراء الأشياء الجديدة، وهناك الكثير من المتاجر التي تعمل على عرض الكثير من المنتجات المستعملة. لكن هل هناك أي من المنتجات التي ينصح بعد شرائها إلا عندما تكون جديدة؟ الحقيقة هي نعم..فهناك الكثير من المواد التي يفضل أن لا نقوم بشرائها مستعملة لأن ذلك قد يؤدي إلى الكثير من المشكلات،
وفيما يلي سوف نتعرف على مجموعة منها.

الملابس الداخلية وملابس البحر

من الممكن أن نشتري الملابس المستعملة كما أننا من الممكن أن نبيع ملابسنا التي لا نقوم باستخدامها،
لكن فيما يخص الملابس الداخلية أو ملابس البحر فإن القاعدة لا تنطبق عليهم، هذا النوع من الملابس يكون خاص بأكثر مواضع الجسم خصوصية كما أنه يتعرض إلى كمية كبيرة من الجراثيم،
لذلك فإنه من الممكن أن يكون مصدر للعدوى وخاصة عدوى الأمراض التناسلية.
كما أن ملابس البحر من الممكن أن نرتديها لفترات قصيرة لذلك فهي تستخدم لأكثر من موسم والحصول على قطع مستعملة لن يوفر الكثير من المال.

أدوات المكياج والفرش الخاصة به

أدوات المكياج أيضاً تعتبر من الأدوات التي لا يمكن أن نقوم بشرائها مستعملة،
لأنها تستخدم للعين والشفاه والوجه، وهي تحمل الكثير من الجراثيم والبكتيريا،
وشرائها مستخدمة يعرضك للكثير من المشكلات الجلدية والعدوى البكتيرية،
كما أن الأدوات المستعملة تكون خالية من أي من الملصقات التي توضح أهم المواد التي تم صنعها منها.

إقرأ أيضاً: بحث عن الخجل عند الأطفال

خوذة الأمان المنتجات المستعملة

خوذة الأمان أيضاً من المواد التي من المهم أن نحصل عليها وهي جديدة، وذلك لأنه وبعد تعرض الخوذة لأي من الحوادث فإن المادة التي تعمل على الحماية سوف تقل جودتها تماما ولن تساعد على الوقاية عند التعرض لأي من الحوادث في المرة التالية، أما إذا كانت الخوذة بحالة جيدة فإن معايير السلامة للخوذات القديمة مختلفة تماماً عن الخوذات الجديدة.

بعض الأنواع من لعب الأطفال المنتجات المستعملة

من الممكن أن نشتري للأطفال الألعاب المستعملة، لكن هناك مجموعة من الملاحظات الخاصة بهذا الأمر يجب أن نتأكد من أن الألعاب كاملة ولا يوجد بها أي من الأجزاء المكسورة، كما أن التأكد من عدم وجود أي من المواد الحادة أو الحواف التي تسبب الأذى مهم للغاية، أما طلاء الألعاب فمن المهم أن يكون من المواد التي لا تحتوي على الرصاص حتى تكون آمنة للطفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى