لايفستايل

بالصور..أفكار ديكور باب غرفة الولادة 

الاحتفال بالأم والمولود الجديد من أكثر الأمور المبهجة والتي تدخل السرور على كل أفراد الأسرة. وهناك الكثير من طرق الاحتفال التي يمكن أن نقوم بها بداية من وصول الضيف الصغير إلى الحياة وحتى وصوله لمنزله. ومن ضمن الأفكار التي أصبحت شائعة جدا هذه الأيام استخدام ديكور باب غرفة الولادة. فهناك الكثير من الأفكار التي سوف نوضحها من خلال الصور.

ديكور باب غرفة الولادة

غرفة الولادة مكان مهم للغاية، لأنه المكان الذي تتلقى فيه الأم العناية الصحية اللازمة هي والمولود. كذلك هو مكان استقبال الكثير من الزائرين الذين يرغبون في التهنئة وأن يشاركوا الأم والأب هذه اللحظة السعيدة. لذلك استخدام ديكور باب غرفة الولادة يساعد الجميع على الشعور بالبهجة والسعادة ويرحب بالمولود ويضفي سعادة كبيرة على الأم. لكن إذا كنت تخططين لعمل هذا الديكور من المهم أن تعرفي النصائح التالية:-

الاتفاق مع المستشفى

أول شيء في خطوات التخطيط لديكور غرفة الولادة هو أن تتأكدي أن المستشفى تسمح بهذا الأمر. ذلك لأن هناك بعض الأمكان قد لا يسمحون فيها بذلك. لكن بدرجة كبيرة فإن هذا الأمر أصبح متاح في العديد من المستشفيات الخاصة.

الاتفاق مع من سينفذون المهمة

بالطبع لا يمكن الاعتماد على الأم في عمل ديكور غرفة الولادة، لأن حالتها الصحية لن تكون تسمح بذلك. لذا إذا تم تحديد يوم ولادتك فقومي بالاتفاق مع أحد المنسقين المتخصصين في الأمر. كذلك من الممكن اختيار شكل سهل التنفيذ والاتفاق مع الصديقات أو أفراد العائلة على تنفيذه.

نوع المولود

بالطبع يختلف ديكور الغرفة في حالة ما إذا كان المولود ذكر أم أنثى. ذلك لأنه من المفضل وضع ألوان معينة بالنسبة للمواليد الذكور واكثرها استخداما هو اللون الأرزق، أما بالنسبة للفتيات فإن اللون الروز هو الأفضل. لكن في كل الأحوال إذا أردت القيام بأمور غير تقليدية واختيار ألوانك الخاصة فهذا سوف يكون شيء رائع للغاية.

استخدام الأدوات مرتين

لا تقومي بالتخلص من الأدوات المستخدمة في تزيين باب الغرفة. لأنها سوف تكون مفيدة في تزيين غرفة المولود أو تنظيم حفل الاستقبال الخاص به أو السبوع.

صور لديكورات باب غرفة الولادة

للمزيد: بالصور..أفكار لتأسيس حديقه صغيرة في البلكونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى